عرض مشاركة واحدة
قديم 12-14-2008, 05:22 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي طرح أجهزة كمبيوتر مزودة بمعالجات انتل الجديدة "كور أي 7"


بمجرد تصريح شركة إنتل عن طرح المعالج الجديد "كور أي 7" ، أصبح من المواصفات القياسية في أجهزة الكمبيوتر التي تطرح في الأسواق حاليا.
وصارت أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم في الأعمال المكتبية الشاقة أو في تشغيل ألعاب الفيديو تزود بالمعالج الجديد "كور أي 7" الذي كان يعرف في مراحل تطويره بالاسم الكودي "نيهالم".
وكانت شركة أجاندو من أولى الشركات التي تستخدم معالج إنتل الجديد في جهاز الكمبيوتر الجديد الذي تنتجه "فويجو 7920 أي 4 جي تي إكس". وتقول الشركة إن سعر هذا الجهاز بدون أي كماليات إضافية يصل إلى 1700 يورو (2160 دولار).
ويعمل هذا الكمبيوتر بمعالج أي - 7 من فئة 920 التي تعتبر أرخص وأبطأ الفئات وتبلغ سرعة أدائه 2.66 جيجاهيرتز أي أنه سريع للغاية على حد وصف الخبراء.
واختبرت شركة "كمبيوتر بيلد" الألمانية الفئات الثلاث من معالج أي 7 وخلصت إلى أن أعلى فئة وهي المعالج أي 7 - 965 بسرعة 3.2 جيجاهيرتز هي بالقطع "أسرع معالج اختبرته المجلة على الاطلاق".
ويقول الخبراء إن المستخدم العادي الذي لا يحتاج سوى إلى تصفح الانترنت والكتابة على برنامج معالجة النصوص ليس في حاجة إلى المعالج الجديد أي 7. وإذا كنت تشعر أن المعالج الجديد باهظ الثمن بعض الشيء ، فعليك بالانتظار حتى الخريف المقبل حيث من المقرر طرح فئات أرخص سعرا منه في الأسواق.


'vp H[i.m ;lfd,jv l.,]m fluhg[hj hkjg hg[]d]m ";,v Hd 7"








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس