عرض مشاركة واحدة
قديم 12-14-2008, 05:04 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي وفاة وإصابة 10أشخاص في حادث مروري قرب حوطة بني تميم


وفاة وإصابة 10أشخاص حادث مروري
السيارة الصالون التي تقل الأسرة بعد انقلابها


وقع حادث تصادم على طريق الجنوب العام بالقرب من محافظة حوطة بني تميم بالتحديد في الجهة التي تربط محافظة حوطة بني تميم بمدينة الرياض بين سيارتين الأولى بي ام دبليو وتقل 6اشخاص لم يصب منهم أحد بأذى ولله الحمد، أما السيارة الثانية فهي من نوع جمس صالون تقل 10اشخاص.
وقد نجم عن هذا الحادث انقلاب السيارة الجمس (صالون) ووفاة امرأة وإصابة 9آخرين بإصابات مختلفة، حيث تم ادخال الأب واثنين من ابنائه بقسم العناية المركزة لتعرضهم لاصابات بالغة ومختلفة فيما أدخل البقية وعددهم 6اشخاص اقسام المستشفى المختلفة.



وفاة وإصابة 10أشخاص حادث مروري


حيث أجريت الاسعافات ال****ية اللازمة للجميع. وقد استنفر المستشفى طاقاته وامكاناته لإجراء العمليات وال****ات والاسعافات اللازمة لمن هم بحاجة لها من المصابين. وقد اطمأن وتابع محافظ حوطة بني تميم الأستاذ أحمد بن دخيل المنيفي الاحوال الصحية للمصابين والخدمات المقدمة لهم.
ووجه المنيفي ادارة المستشفى بتقديم أفضل الخدمات الاسعافية وال****ية للمصابين. فيما قام مدير مستشفى محافظة حوطة بني تميم العام بالنيابة الأستاذ سعود بن عبدالعزيز القرون وكبير الأطباء بالمستشفى الدكتور عاطف القباني بالاشراف المباشر على الاسعافات والجوانب ال****ية المقدمة لهم من ادارة المستشفى.



وفاة وإصابة 10أشخاص حادث مروري


وقد باشر الحادث فور وقوعه كل من أمن الطرق والهلال الاحمر والدفاع المدني والشرطة والدوريات الامنية، حيث قامت كل جهة من هذه الجهات بالمهام المناطة بها.


,thm ,Ywhfm 10Haohw td ph]e lv,vd rvf p,'m fkd jldl








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس