عرض مشاركة واحدة
قديم 12-13-2008, 03:07 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي بفيلم ينتقد سياسة جورج بوش


افتتاح مهرجان السينمائي الدولي بفيلم


- انطلقت في وقت متأخر من مساء الخميس فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الخامسة بعرض لفيلم "دبليو" للمخرج الأمريكي أوليفر ستون. وتصدر بين أفليك وداني جلوفر قائمة طويلة من المشاهير الذين ساروا على البساط الأحمر في دبي.
ومع وصولها إلى المهرجان مرتدية فستانها الأبيض الساحر، أثارت الممثلة جولدي هاون ( 63عاما) عاصفة من التصفيق من الجماهير التي اصطفت في منتجع مدينة جميرا لمتابعة المشاهير والضيوف لحظة دخولهم قاعة المهرجان.
وكان النجم السعودي ناصر القصبي حاضراً في حفل الافتتاح إلى جانب النجوم العرب سمير صبري وجميل راتب ويحيى الفخراني ولبلبة وهشام سليم وسعيد صالح وصباح الجزائري وسلاف فواخرجي وتيم حسن وسامر المصري وجمال سليمان.
وقال المخرج الأمريكي أوليفر ستون في مؤتمر صحفي بدبي قبيل حفل الافتتاح: "أتمنى أن يشاهد فيلم (دبليو) العديد من الأشخاص في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا ويدركوا كيف أصبح جورج بوش ومن هو وأن يدركوا أن الولايات المتحدة ليست عدوا". ويتناول فيلم "دبليو" المثير للجدل نهج إدارة بوش في الحرب على العراق التي كانت واحدة من أشياء أخرى عديدة أثارت مشاعر مناهضة للولايات المتحدة لدى الكثيرين في منطقة الشرق الأوسط.هذا ويعرض المهرجان، الذي تختتم فعالياته في 18من الشهر الجاري، أكثر من 180فيلما تمثل 66بلدا.


htjjhp liv[hk ]fd hgsdklhzd hg],gd ftdgl dkjr] sdhsm [,v[ f,a








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس