عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2008, 12:47 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 العنبر وصيفا بـ7 أهداف


شهدت الجولة الـ12 من دوري المحترفين أمس، تمسك مهاجم فريق الشباب ناصر الشمراني بصدارة الهدافين عقب تسجيله هدفين في مرمى نجران رفع بهما رصيده إلى 10 أهداف.
كما ارتقى مهاجم فريق الهلال محمد العنبر إلى المرتبة الثانية عقب تسجيله هدفين في مباراة فريقه أمام أبها.
ويتساوى مع العنبر في نفس الرصيد من الأهداف (7 أهداف)، المحترف المصري في صفوف الاتحاد الغائب عن مباراة الرائد أمس عماد متعب.
وقفز إلى المرتبة الثالثة مهاجم فريق الوحدة المحترف التونسي أمير العكروت بتسجيله هدفا في مباراة فريقه أمام الحزم رفع به رصيده إلى 6 أهداف، متساويا مع قائد فريق الاتحاد محمد نور (6 أهداف أيضا) بعد فشل الأخير في زيارة مرمى الرائد أمس.
وأدخلت مباريات الجولة الـ12، مهاجم فريق الهلال أحمد الصويلح دائرة المنافسين على لقب هداف دوري المحترفين بتسجيله هدفا في مرمى أبها رفع به رصيده إلى 5 أهداف، متساويا مع المحترف المغربي في صفوف فريق الاتحاد هشام بوشروان الذي فشل في إحراز هدف أمس في مرمى الرائد ورفع رصيده إلى أكثر من 5 أهداف.
في المقابل بقي مهاجم فريق الرائد بوريس كابي داخل دائرة المنافسة رغم صيامه عن التهديف في مباراة فريقه أمام الاتحاد واكتفائه برصيده السابق 5 أهداف.
ويبقى ترتيب الهدافين بنهاية الجولة الـ12 على النحو التالي:
ناصر الشمراني (الشباب) 10 أهداف، محمد العنبر (الهلال) 7 أهداف، عماد متعب (الاتحاد) 7 أهداف، أمير العكروت (الوحدة) 6 أهداف، محمد نور (الاتحاد) 6 أهداف، أحمد الصويلح (الهلال) 5 أهداف، هشام بوشروان (الاتحاد) 5 أهداف، بوريس كابي (الرائد) 5 أهداف.


hgukfv ,wdth fJ7 Hi]ht








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس