عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2008, 12:45 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 البلطان يقدم 4 آلاف ريال لكل لاعب حزماوي


قدم رئيس أعضاء الشرف بنادي الحزم خالد البلطان مكافأة مالية للاعبي الفريق الأول بواقع 4 آلاف ريال لكل لاعب بعد فوزهم أمس على الوحدة (3/1) في الرس، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد في المباريات المقبلة.
من جانبه عبر مدرب الحزم التونسي عمار السويح عن سعادته بالفوز الذي جاء بعد توقف الدوري، معتبراً أنه يفوق الثلاث نقاط لأنه رفع معنويات اللاعبين، وأعاد ثقافة الفوز لديهم، وسيشكل حافزاً مهماً لهم قبل مواجهة الفيصلي الأردني في دوري أبطال العرب.
من جانبه بارك رئيس النادي علي العايد المتاوجد حالياً في اليابان للفريق انتصاره وهنأ الجميع على المستوى والروح العالية التي ظهروا عليها في المباراة.
من جانبه أعاد محترف الوحدة، التونسي أمير العكروت خسارة فريقهم إلى إهداره عدداً من الفرص في شوط اللقاء الأول على وجه الخصوص، مشيراً إلى أنهم أحسوا بالتعب في الشوط الثاني ما أفقدهم التركيز وأدى لخسارتهم واعداً جماهير الوحدة بالتعويض في اللقاءات المقبلة.
من جانبه أرجع مهاجم الوحدة علاء الكويكبي الخسارة لسوء الإعداد للمباراة نظراً لظروف الحج وصعوبة أداء التمارين بمقر النادي، وقال "لم نتمرن سوى تمرين واحد فقط بعد العصر، وهذا انعكس سلباً علينا، وأبارك للحزم لاعبين وإدارة وجماهير المستوى الرائع وظفرهم بالنقاط الثلاث للمباراة".


hgfg'hk dr]l 4 Nght vdhg g;g ghuf p.lh,d








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس