عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2008, 12:44 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 الحزم ينتفض بالثلاثة ويبعثر أوراق الوحدة في الرس


حقق فريق الحزم فوزاً صعباً أمس على نظيره الوحدة 3/1 وهرب خطوة جديدة نحو مواقع الدفء مع ختام الجولة 12 لدوري المحترفين مستفيداً من لعبه على أرضه وبين جمهوره في الرس.
وتقدم الحزم عبر محترفه السنغالي حمادجي في الدقيقة 25، لكن الوحدة أدرك التعادل عن طريق محترفه التونسي أمير العكروت من ضربة جزاء في الدقيقة 31, قبل أن يعيد وليد الجيزاني فريقه للتقدم في الدقيقة 54، ليعزز صفوان المولد الفوز بإحرازه للهدف الثالث في الدقيقة 77 من ركلة جزاء.
ورفع الحزم رصيده إلى 11 نقطة من 12 مباراة، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 15 نقطة.
وبادر الوحدة بالسيطرة الميدانية منذ الدقائق الأولى للمباراة, وبدأ تهديد مرمى الحزم برأسية لاعبه أمير العكروت في الدقيقة الثانية من المباراة تصدى لها الحارس سعيد الحربي.
وبعد مرور 7 دقائق نفذ لاعب الحزم السنغالي محمد روبيز كرة ثابتة على يسار حارس الوحدة عساف القرني تحولت خارج المرمى, إلا أن الحزم عاد وفرض سيطرته من جديد, وتألق حمادجي في مباغتة حارس الوحدة بأكثر من كرة حول إحداها الأخير بصعوبة إلى ركنية في الدقيقة العاشرة, وأخرى بلعبة خلفية من عرضية أحمد الموري مرت فوق العارضة , ليرد عليه لاعب الوحدة العكروت بتسديدة مباشرة تصدى لها سعيد الحربي.
في الدقيقة 25 لعب صفوان المولد كرة عرضية لحمادجي سددها برأسه في المرمى الوحداوي مسجلاً هدف الحزم الأول عن يسار عساف القرني.
وانتفض الوحدة طلباً للتعديل وبنى أكثر من هجمة حتى أعاق مدافع الحزم ذياب مجرشي مهاجم الوحدة عيسى المحياني ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء ترجمها أمير العكروت هدف تعادل للوحدة في الدقيقة 31, لتمضي الدقائق المتبقية من الشوط الأول دون مباغتات هجومية حتى أعلن الحكم عن نهايته.
مع بداية الشوط الثاني ظهر الحذر من كلا الفريقين فتقاسما ركل الكرات العشوائية, حتى جاءت الدقيقة 54 لينفرد مهاجم الحزم وليد الجيزاني بالدفاعات الوحداوية ويتمكن من تسجيل هدف فريقه الثاني.
وتفادياً للمحاولات الوحداوية لإدراك التعادل, وجه مدرب الحزم عمار السويح لاعبيه بإغلاق المراكز الخلفية واللعب على الكرات المرتدة.
في الدقيقة 77 تسبب حمادجي في حصول فريقه على ضربة جزاء بعد أن تلاعب بالدفاع الوحداوي ليتقدم صفوان المولد وينفذها عن يسار عساف القرني مسجلاً الهدف الثالث للحزم وليتقاسم الفريقان الوقت المتبقي من المباراة في محاولة هنا وأخرى هناك حتى أعلن الحكم عن انتهاء المباراة بفوز الحزم 3/1.


hgp.l dkjtq fhgeghem ,dfuev H,vhr hg,p]m td hgvs








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس