عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2008, 12:43 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 رئيس أبها يبرر إجازة لاعبيه الطويلة بالإرهاق وتتابع المباريات


رئيس أبها يبرر إجازة لاعبيه

عبدالوهاب بن مجثل

برر رئيس نادي أبها عبدالوهاب بن مجثل إجازة الأيام الثلاثة التي منحت للاعبي فريقه (كانت الأطول بين فرق دوري المحترفين) بمناسبة عيد الأضحى المبارك قبيل مباراتهم أمس أمام الهلال بالإرهاق الذي عانوه جراء برنامج مبارياتهم في المسابقة، وبالظروف الخاصة لحجوزات الطيران من وإلى أبها.
وقال ابن مجثل "لا أدري مبررات واضعي برنامج الدوري ليضغطوه بهذا الشكل المرهق للفرق ولاعبيها، وليتجاهلوا الامتداد الشاسع للمملكة الذي يجبر الفرق على تكبد مشاق السفر المرهق والتنقل بين المطارات".
وأضاف" سافرنا إلى جدة لمواجهة الاتحاد ثم عدنا إلى أبها، وسافرنا إلى الرياض لملاقاة الشباب وعدنا ثانية إلى أبها، وكان علينا أن نسافر مرة ثالثة للرياض لملاقاة الهلال وكل هذه السفرات مع قوة الخصوم حينما تجتمع مع صعوبة الحصول على حجوزات في أوقات ملائمة من وإلى أبها تؤكد تضررنا وإرهاقنا، وبالتالي كان لابد من مراعاة وضع اللاعبين ومنحهم قسطاً من الراحة والفرصة لالتقاط الأنفاس بين هذه المباريات القوية المتتالية".
وحول تفرد أبها عن غيره من الفرق التي تلعب في الدوري والتي نالت إجازات أقل، قال "لم تخض بقية فرق الدوري ثلاث مباريات متتالية خارج قواعدها، كما لم يخض معظمها مباريات بقوة المباريات التي خضناها وبالتالي فإنها لم تكن تحتاج للراحة التي نحتاجها".


vzds Hfih dfvv Y[h.m ghufdi hg',dgm fhgYvihr ,jjhfu hglfhvdhj








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس