عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2008, 12:40 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 الاتفاق ينجح في تجاوز الوطني بهدف إبراهيم المغنم


الاتفاق ينجح تجاوز الوطني بهدف

الاتفاق والوطني

نجح فريق الاتفاق في العودة إلى الدمام من تبوك بكامل نقاط مباراته التي جمعته أمس بالوطني ضمن الجولة الـ12 لدوري المحترفين وذلك بعد فوزه بنتيجة اللقاء 1/صفر سجله إبراهيم المغنم في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني ـ ليرفع رصيده إلى 20 نقطة فيما زادت أوجاع الوطني الذي توقف رصيده عند 5 نقاط.
دخل الوطني المباراة بتشكيلة مكونة من: سلطان البلوي وإبراهيم الكعبي وموسى سنيد ويحيى الكعبي واحمد الرشيدي وأحمد مفضي وحسن بقاش وعائد البلوي وعبدالله حويس وعيسى ابوقدعة وحمد ابوربع.
وفرضت الإصابة التي تعرض لها مدافع الوطني أحمد مفضي في الدقائق الأولى للمباراة، على المدرب البرازيلي بريرا الزج بالبديل ممدوح صميلي.
أما الاتفاق فقد دخلها بتشكيلة مكونة من: عدنان السلمان ووليد الرجاء وماجد العمري وسياف البيشي وجمعان الجمعان وراشد الرهيب وباولو قومير وسلطان البرقان وابراهيم المغنم وعبدالرحمن القحطاني وبدر الخميس.
وشهد الشوط الأول مستوى متوسطاً من الجانبين، وإن كان الوطني سيطر على معظم مجرياته لكن دون فاعلية ، قابل ذلك هجمات متفرقة وخجولة من قبل لاعبي الاتفاق وخط هجومه الذي كان كثير التراجع لمنطقة الوسط.
وبقي الحال على ما هو عليه حتى أنهى حكم المباراة نهاية الشوط الأول.
وكان هذا الشوط شهد عدم رضا الفريقين عن التحكيم الذي قاده حكم الساحة عبدالرحمن القحطاني الذي لم يتعامل بالصورة المطلوبة مع خشونة لاعبي الفريقين.
ومع انطلاقة الشوط الثاني استغل لاعب الاتفاق إبراهيم المغنم كرة ساقطة خلف دفاع الوطني الذي كان بعيدا عن التعامل مع هذه الكرة ليحسن المغنم استغلال الفرصة ويضع الكرة يسار حارس الوطني سلطان البلوي معلنا هدف المباراة الوحيد لمصلحة فريقه الاتفاق.
وحاول الوطني إدراك الوضع بقيادة عدد من الهجمات لكنه فشل في تحقيق هدفه بسبب سوء التركيز والاستعجال وكذلك حرمان الفريق من جهود مهاجمه طلال عواجي الذي خرج مصابا بعد 5 دقائق فقط من نزوله ليحل مكانه عبدالرحمن القمزي.
وما بين سعي الوطني نحو التعادل وتمسك الاتفاق بتقدمه، استمر اللعب حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الاتفاق بهدف دون مقابل.


hghjthr dk[p td j[h,. hg,'kd fi]t Yfvhidl hglykl








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس