عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2008, 12:38 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 كالديرون يعترف بتأثيرات الطقس وأرضية الملعب على فريقه


انتقد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد جمال أبو عمارة توقيت مباراة فريقه الأول لكرة القدم أمام الرائد أمس والتي جرت في بريدة في إطار مباريات الجولة الـ12 لدوري المحترفين.
وكانت المباراة أقيمت عصرا وانتهت بفوز الاتحاد 2/صفر.
وقال أبو عمارة" إقامة مباراتنا في آخر أيام الحج لم تكن مناسبا لنا لأن مدينتي مكة المكرمة وجدة لهما خصوصيتهما في موسم الحج وتشهدان ما لا تشهده بقية المدن الأخرى، وهو ما أثر على استعداداتنا للمباراة، حيث لم تكن في المستوى المطلوب بسبب الحج، ومع ذلك قدم لاعبونا المطلوب منهم وظفروا بكامل نقاط المباراة وهم يشكرون على ذلك الجهد الذي بذلوه خلال مجريات اللقاء".
وقدم أبو عمارة شكره أيضا إلى جماهير الاتحاد في منطقة القصيم، وقال" لقد كان لوقفة جماهيرنا في القصيم إلى جانب اللاعبين، دور كبير في تحقيق الفوز، فقد ساهم هذا الجمهور في نسيان اللاعبين لبرودة الطقس والتعامل مع المباراة كما ينبغي".
من جانبه، قال مدرب الفريق، الأرجنتيني كالديرون" سعيد بنقاط المباراة فقد تحقق الفوز رغم الأرضية السيئة لملعب المباراة وتأثر اللاعبين بالاختلاف الكبير في الطقس بين مدينتي جدة وبريدة".
وقال إن فريقه أضاع فرصا محققة في الشوط الأول رغم إحرازه هدفا عن طريق حمد المنتشري، مبينا أن الشوط الثاني شهد سعي الرائد لتحقيق التعادل وأن فريقه استغل ذلك وأحرز هدفا ثانيا من هجمة مرتدة منظمة قادها نجم المباراة حمد المنتشري.
وأضاف" المرحلة المقبلة تبدو أصعب من جميع المراحل السابقة، وسنكون مطالبين بمضاعفة الجهود لأننا نقدر أن لكل نقطة ثمنها".
يذكر أن كالديرون رفض منح اللاعبين إجازة بعد المباراة، حيث سيواصل الفريق تدريباته اليومية استعدادا لملاقاة الوطني الاثنين المقبل.


;hg]dv,k dujvt fjHedvhj hg'rs ,Hvqdm hglguf ugn tvdri








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس