عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2008, 12:36 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 جماهير الوطني تهتف ضد رئيس النادي


حملت جماهير نادي الوطني بغضب شديد على رئيس النادي محمد القاضي إثر تلقي فريقها الكروي الأول أمس خسارة جديدة أمام الاتفاق في دوري المحترفين (صفر/1) أعقبت خسارته السابقة أمام الوحدة، وطالبت الجماهير بصوت مسموع برحيل رئيس النادي الذي لم يكن متواجداً مع الفريق في المباراة.
وعزت الجماهير الأوضاع المادية السيئة للنادي للرئيس مذكرة بأن تأخر رواتب اللاعبين لمدة 7 أشهر انعكس سلباً على نفسياتهم، وأثر على مستوياتهم وعطائهم داخل الملعب.
وهتفت الجماهير ضد القاضي الذي حملته مسؤولية ابتعاد مدرب الفرق في الموسم الماضي المصري عبود الخضري الذي حقق مع الفريق نجاحات مدوية قبل أن يتم فسخ التعاقد معه والتعاقد مع الجزائري موسى صايب الذي هرب وترك الفريق، إضافة إلى فشل الثلاثي الأجنبي الذي تعاقد معهم الرئيس.
وزادت حدة توتر جماهير الوطني بعد تأكدها أن غياب نجميها فهد أبو جابر وماجد حديدي جاء محصلة لعدم استلامهما مستحقاتهما التي وعدهما بها رئيس النادي.
يذكر أن حارس الفريق سلطان البلوي وهداف الفريق عيسى أبو قدعة وكابتن الفريق موسى سنيد ابتعدوا مع بدء الموسم بسبب عدم استلام مستحقاتهم المتأخرة وعادوا بعد مطالبات جماهير النادي .


[lhidv hg,'kd jijt q] vzds hgkh]d








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس