عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2008, 12:22 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Post الفيصل وموسى يؤكدان في خطاب لأوباما استعداد العرب للسلام الشامل


أعلنت جامعة الدول العربية أن خطابا موقعا من الرئيس الحالي لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل والأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى قد بعثا به إلى الرئيس الأمريكي المنتخب باراك أوباما خلال الأيام الماضية يؤكدان فيه استعداد الدول العربية لإقامة سلام دائم مع إسرائيل وفقا لمبادرة السلام العربية وقرارات الأمم المتحدة.
وأضافت الجامعة في بيان أمس أن كلا من السفير السعودي ورئيس مكتب الجامعة العربية في واشنطن قابلا مستشار أوباما للشؤون السياسية وسلماه الخطاب". وأضاف البيان أن الخطاب "يؤكد الاستعداد لإقامة سلام عادل ودائم مع إسرائيل طبقا لمبدأ الأرض مقابل السلام وقرارات الأمم المتحدة ووفقا لمبادرة السلام العربية ومتطلباتها".
وذكر البيان أن هذا الخطاب يأتي تنفيذا لما تم الاتفاق عليه خلال اجتماع مجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية يوم 26 نوفمبر الماضي. كما أوضح بأنه تقرر تكثيف الاتصال بعناصر الإدارة الأمريكية الجديدة لطرح الموقف العربي القائم على انسحاب إسرائيل من الأراضي العربية المحتلة وإقامة دولة فلسطين على الأراضي الفلسطينية التي احتلت عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، والتوصل إلى حل لقضية اللاجئين الفلسطينيين على أساس القرار 194 وتحقيق الأمن والتحرك نحو علاقات طبيعية في ضوء ذلك.


hgtdwg ,l,sn dc;]hk td o'hf gH,fhlh hsju]h] hguvf ggsghl hgahlg








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس