عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2008, 12:17 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Post إيه.آي.جي الأمريكية للتأمين قد تؤجل خطط بيع أصول بسبب ظروف السوق


قالت شركة التأمين الأمريكية إيه.آي.جي التي تتطلع لبيع أصول في مختلف أنحاء العالم لسداد صفقة إنقاذ حكومية أمريكية بقيمة 152 مليار دولار إن الظروف الصعبة في الأسواق قد تضطرها لتأجيل خطط البيع وإن هناك اهتماما قويا بالوحدة المتخصصة في تأجير الطائرات.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة إدوارد ليدي خلال عرض أمام غرفة التجارة الأمريكية في هونج كونج أمس "هذه أوقات صعبة للبدء في عملية بيع أصول". وتابع أن وتيرة بيع الأصول قد تتغير وأن الإعلان عن عمليات البيع قد يستغرق شهرين أو أكثر.
وتعتبر وحدة إنترناشيونال ليس فاينانس كورب التابعة لشركة إيه.آي.جي والمتخصصة في نشاط تأجير الطائرات من أكثر الأصول المعروضة للبيع جاذبية للمستثمرين وذكر ليدي أن هناك اهتماما قويا بهذه الوحدة. وقال إن انهيار بنك ليمان براذرز تسبب في أزمة الثقة العالمية في النظام المالي ودعا إلى إصلاحات تنظيمية عالمية منسقة للأسواق.
وذكرت شركات التأمين إكسا إس.إيه ومت لايف وبرودنشيال وصندوق الثروة السيادية الصيني سي.آي.سي أول من أمس أنها تجري محادثات لشراء وحدة تابعة لشركة إيه.آي.جي في صفقة قد تصل قيمتها إلى 10.8 مليارات دولار.
وقالت إن كل واحدة من الشركات الأربع تجري محادثات منفصلة مع إيه.آي.جي بشأن شراء وحدة أمريكان لايف إنشورانس "اليكو" التابعة لها وإن الصفقة ستكتمل على الأرجح في العام الجديد.
وتدير اليكو عمليات في 55 دولة من بينها اليابان التي تحقق فيها أكثر من نصف إيراداتها.
وقد أنقذت الحكومة الأمريكية شركة إيه.آي.جي من الإفلاس في سبتمبر من خلال خطة إنقاذ وصل حجمها إلى 152 مليار دولار.


Ydi>Nd>[d hgHlvd;dm ggjHldk r] jc[g o'' fdu Hw,g fsff /v,t hgs,r








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس