عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2008, 12:03 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي ضيوف الرحمن يعيشون فرحتين بأداء الفريضة والعودة إلى الأوطان


ضيوف الرحمن يعيشون فرحتين بأداء

حاج يقبل رأس أمه تعبيرا عن فرحتهما بإتمام مناسك الحج

عند آخر جمرة.. "جمرة العقبة"، ارتسمت على وجوه الحجيج ابتسامة وفرحة لا توصفان وهم يهمون بمغادرة مشعر منى في طريقهم إلى مكة المكرمة لأداء طواف الوداع بالحرم المكي الشريف استعدادا للعودة إلى أوطانهم بعد أن من الله عليهم بأداء الركن الخامس من أركان الإسلام.
"الوطن" رصدت مشاعر عدد من الحجاج المتعجلين الذين أكدوا أن فرحتهم اليوم فرحتان، فرحة إتمام مناسك الحج وأداء هذه الفريضة وفرحة العودة إلى أوطانهم سالمين غانمين.
وفي هذا السياق، قال الشاب محمد الجهني من المدينة المنورة لـ"الوطن" عند جمرة العقبة، إن سعادته لا توصف، وهو يهم بمغادرة منى من أجل أن يكمل نسكه بالطواف ويعود إلى أسرته في المدينة. وأشار إلى أن الأيام التي قضاها في المناسك كانت ذات ******ة جميلة، مؤكدا أنه يشعر بفرحة بعد أن من الله عليه بأداء فريضة الحج.
أما الحاج جاسم عبد الله من دولة قطر فذكر أنه منذ زمن كان يحلم بأداء فريضة الحج وقد يسرها الله له هذا العام، معربا عن سعادته الغامرة بالعودة إلى بلده، سائلا الله أن يمن عليه بالحج مرة ثانية.
أما الحاج رمضان متولي وزوجته صفاء فقد وقفا أمام آخر جمرة يلتقطان أنفاسهما وتباشير الفرح تظهر على محياهما. وعندما سألتهما "الوطن" عن سر هذه الفرحة، أشار رمضان إلى أنه سعيد بأداء فريضة الحج التي امتزجت بفرحته بالعودة إلى أبنائه الذين تركهم لدى والدته في مصر. وأضاف أن أي حاج سيكون سعيدا بانتهائه من أداء فريضة الحج، وهو سليم معافى.
وأكد أن الفرحة تكتمل بالعودة إلى الأهل والأوطان. وتذكر رمضان أقاربه وهم يودعونه عند سفره إلى الأراضي المقدسة، مشيرا إلى أنهم سيكونون في استقباله عند عودته إن شاء الله.


qd,t hgvplk duda,k tvpjdk fH]hx hgtvdqm ,hgu,]m Ygn hgH,'hk








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس