عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2008, 11:32 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 العراق يستعد لـ"خليجي 19" بمواجهتي نجوم أوروبا والإمارات


يبدأ المنتخب العراقي لكرة القدم حملة استعداداته للمشاركة في "خليجي 19" اليوم من خلال معسكر تدريبي يقام في مدينة دبي الإماراتية يستمر 9 أيام كمحطة أولى دون مشاركة لاعبيه المحترفين.
ويندرج هذا التجمع أيضا ضمن الاستعدادات لمواجهة منتخب نجوم أوروبا في مباراة خيرية مقررة في ميلانو الإيطالية في 22 الجاري قبل أن يعود المنتخب العراقي إلى دبي في 24 منه لمواصلة محطة تدريبية ثانية يتوجه بعدها في الأول من يناير المقبل إلى مسقط حيث تنطلق بطولة كأس الخليج في الفترة من 4-17 منه.
ويلعب المنتخب العراقي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبي سلطنة عمان والبحرين وكذلك المنتخب الكويتي الذي يتوقع أن يعود إلى المشاركات الخارجية في اللحظة الأخيرة إذا ما سمح له الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وقال مساعد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم رحيم حميد "نأمل أن تكون هذه المحطة الاستعدادية جيدة على صعيد تجهيز المنتخب رغم غياب المحترفين الذين سيلتحقون عشية لقاء منتخب نجوم أوروبا، لكنها ستكون هامة للمنتخب في الوقت الحاضر بعد أن بدا العد التنازلي لانطلاق خليجي 19".
وأضاف" ونأمل أن تسهم المباراة الخيرية في ميلانو في رفع مستوى الإعداد والتجهيز الذي سيكتمل عبر اللقاء الودي الاختباري أمام منتخب الإمارات بعد أن نعود إلى دبي".
ويخوض المنتخب العراقي ونظيره الإماراتي لقاء وديا في دبي في 27 الشهر الجاري في إطار تحضيرات الطرفين لخليجي 19.
وكان الجهاز الفني للمنتخب العراقي بقيادة البرازيلي جورفان فييرا أعلن قائمة أولية لمعسكر الإمارات ضمت 41 لاعبا تحسبا لعدم إمكانية التحاق جميع اللاعبين المحترفين قبل مباراة منتخب نجوم أوروبا وسيصار إلى اختيار قائمة نهائية قيما بعد تضم 24 لاعبا سيعلن عنها بعد المواجهة الودية مع الإمارات.


hguvhr dsju] gJ"ogd[d 19" fl,h[ijd k[,l H,v,fh ,hgYlhvhj








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس