عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2008, 11:29 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 في انطلاقة الدور الثاني لدوري المحترفين


انطلاقة الدور الثاني لدوري المحترفين

الهلال في لقاء الذهاب أمام أبها

يتطلع الهلال إلى تحقيق النقاط الثلاث لمباراته اليوم أمام ضيفه أبها التي تنطلق في الـ3.05 عصراً لإبقاء الضغط على الاتحاد متصدر ترتيب فرق دوري المحترفين على أشده خصوصاً أن الفاصل بين الفريقين تجمد عند 3 نقاط لمصلحة الاتحاد الذي حقق 30 نقطة، فيما وصل رصيد الهلال إلى 27 نقطة.
وسيحرص الهلال على عدم التفريط بالنقاط الكاملة وهو يلعب اليوم على أرضه وبين جماهيره في إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، باحثاً عن تكرار الانتصار الذي حققه ذهاباً بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع عبدالله الزوري وفهد المبارك وياسر القحطاني.
وتكمن صعوبة المباراة بالنسبة للهلال من سهولتها، خصوصاً أن نتائج أبها المتواضعة وظروفه الصعبة إدارياً قد تصيب الهلاليين ببعض التراخي، وهو ما حذر منه أكثر من لاعب قبيل المواجهة.
ويحتل الهلال وصافة ترتيب فرق الدوري بـ27 من 12 مباراة حقق الفوز في 8 منها كما انتزع التعادل 3 مرات، وهو يمتلك أفضل خطوط الدفاع في المسابقة حيث لم تهتز شباكه سوى 5 مرات فقط.
وكان الهلال تعادل في آخر مبارياته أمام الاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية، وقد أعد العدة لمحاولة حصاد كامل النقاط ابتداء من مواجهة اليوم، خصوصاً أنه يتمسك بكامل الأوراق المتاحة باستثناء غياب لاعب وسطه عمر الغامدي الذي بدأ أخيراً برنامجاً تأهيلياً لاستعادة مستواه اللياقي والفني.
ووضع مدرب الهلال الروماني أولاريو كوزمين في آخر تدريبات فريقه التكتيك الملائم لمواجهة أبها، وسيعتمد على الكرات العرضية التي شكلت على الدوام أرقاً حقيقياً لدفاع أبها المفتقد للخبرة.
ويعول الهلال الذي سيلعب بطريقة 4/4/2 على مهاجمه محمد العنبر الذي بدأ يستعيد خطورته في الآونة الأخيرة، وسيسانده زميله أحمد الصويلح، فيما قد لايشارك ياسر القحطاني الذي تعافى تقريباً من إصابته بانتظار اكتمال جاهزيته.
في المقابل فإن أبها الذي ارتاح طيلة ثلاثة أيام ماضية سيدخل المباراة متذيلاً الترتيب برصيد 4 نقاط فقط من 11 مباراة لم يحقق خلالها أي فوز، حيث خسر 7 مباريات وتعادل في 4، وتلقت شباكه 25 هدفاً آخرها أمام الشباب بخماسية نظيفة.
وزادت أوجاع أبها بمعاودة الإصابة لهدافه أحمد مفلح الذي سيغيب عن مباراة اليوم، كما أنه لم يتأكد بعد شفاء حارسه الأول سالم عسيري.
فنياً تصب كل المؤشرات في مصلحة الهلال، وخروجه بأقل من الفوز سيكون في خانة المفاجآت المدوية التي يصعب حدوثها في مواجهة مثل مواجهة الفريقين اليوم.


td hk'ghrm hg],v hgehkd g],vd hglpjvtdk








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس