عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2008, 11:29 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 في مباراة يريدها طرفاها فرصة لتحسين المركز وخطف النقاط


يتطلع الشباب إلى مواصلة صحوته والاقتراب أكثر من فريقي قمة دوري المحترفين الاتحاد والهلال حينما يحل في الـ7.35 من مساء اليوم ضيفاً على نظيره نجران في ملعب الأخدود ضمن الجولة 12 للمسابقة.
ويدخل الشباب اللقاء محتلاً المركز الثالث للترتيب بـ22 نقطة من 12 مباراة، ويتطلع لاستثمار صحوته التي بدأها بقوة في المباراتين الماضيتين لتعزيز رصيده والاقتراب من القمة، مستفيداً من عودة مدربه القديم الأرجنتيني أنزو هيكتور الذي رفع معنويات اللاعبين بشكل واضح.
وسيكون على الشباب أن يتعامل مع قوة نجران التي تتجلى بوضوح في عرينه وأمام جمهوره، حيث يحتل المركز الثامن بـ11 نقطة من 11 مباراة، ويتسلح إضافة للأرض والجمهور بعدد من الأوراق العناصرية المؤثرة.
ويتوقع أن يلجأ مدرب الشباب هيكتور إلى التركيز على تقديم ظهيريه للمساندة الهجومية، مع الاعتماد على بدر الحقباني محوراً متأخراً، وعلى تحرك بوفيو صانع اللعب، إلى جانب حيوية ونشاط الأخوين أحمد وعبده عطيف أثناء الهجوم، كما سيشكل المهاجمان ناصر الشمراني ويوسف السالم تهديداً جدياً لمدافعي نجران في ظل كفاءة تحركات الشمراني وحسن تمركز السالم.
في المقابل فإن نجران الذي خطف نقطة تعادل ثمينة من مباراته الأخيرة أمام الاتفاق في الدمام يخوض المباراة بمعنويات مرتفعة باحثاً عن التقدم لمركز أفضل من الثامن الذي يحتله حالياً، آملاً في إلحاق الشباب بسلسلة ضحاياه من الفرق الكبيرة التي كان آخرها الهلال والنصر.
ويعتمد مدرب نجران الروماني كوستيكا على حارس الفريق جابر العامري الذي أصبح يشكل مصدر أمان لنجران، كما يتوقع ألا يدفع ظهيريه للمبالغة الهجومية خشية سرعة الشبابيين في الهجوم، كما سيحث مدافعيه على السرعة في إبعاد الكرة من منطقة المناورة.
ويركز كوستيكا على تحركات لاعب الوسط صالح دويس، وعلى ويلسون وخبرة الحسن اليامي في الهجوم لاقتناص الفرص في الهجمات المرتدة.


td lfhvhm dvd]ih 'vthih tvwm gjpsdk hglv;. ,o't hgkrh'








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس