عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2008, 11:28 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي المنتشري: سنعود بنقاط الرائد


المنتشري: سنعود بنقاط الرائد

حمد المنتشري

وعد المدافع الاتحادي حمد المنتشري الجماهير الاتحادية بتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث ومواصلة الصدارة، وقال "وصلنا لمرحلة لا تحتمل الخطأ ودروس الموسم الماضي لن تتكرر بعد أن فقدنا اللقب في آخر لحظة، ونحن نعرف أن جميع الفرق تريد إيقاف الاتحاد، لكننا نؤكد لجماهيرنا أننا سنحافظ على الصدارة حتى نحقق اللقب".
وأضاف "فريقنا جاهز وفترة التوقف كانت فرصة لنا للراحة بعد الإرهاق والضغط الذي تعرضنا له بسبب كثرة المشاركات، والفريق هذا الموسم يختلف على اعتبار أن المدرب يريح بعض اللاعبين الذين يتعرضون للضغط، وساعده وجود البديل الجاهز الذي لا يقل عن الأساسي".
وحول غياب بعض اللاعبين للإصابة أو الإيقاف، قال "فريقنا لا يتأثر بغياب أحد، ونحن لم نلعب أي مباراة بصفوف مكتملة ومع ذلك قدمنا أفضل المستويات وتصدرنا الدوري منذ انطلاق المسابقة، ونعتبر جميع المباريات المتبقية في هذا الدور حاسمة ونهائية لأننا نسعى للحصول على أكبر قدر ممكن من النقاط التي ستريحنا كثيراًَ في حال تعثر الفرق المنافسة التي ستدخل من أجل اللحاق بصدارتنا".
بدوره شدد لاعب وسط الفريق العائد من الإصابة مناف أبو شقير على أن الاتحاد سيقدم في مباراة اليوم مستوى أفضل مما قدمه في مباراته الأخيرة أمام الهلال، وقال "لم نكن نبحث في مباراتنا الماضية عن المستوى، بل كان كلا المدربين يعتمدان تكتيكاً لتجنب الخسارة، وفي لقاء اليوم سيظهر الفريق بشكل مختلف، ولن يكون هناك ضغوط على اللاعبين على الرغم من برودة الجو التي ستؤثر على سير المباراة".
وحول عودته بعد العملية التي أجراها أخيراً، قال "بعد إجراء العملية كنت أحتاج برنامجاً تأهيلياً، وقد بدأت في اللعب بعد أن أشركني المدرب في آخر مباراة ولعبت دقائق بسيطة حتى أعود بالتدريج، وأتمنى أن أخدم فريقي بعد زوال الظروف الصحية التي مررت بها".
وحول مستوى الفريق في الجولات الماضية، قال "رغم الإرهاق الذي تعرضنا له بسبب ضغط المباريات بعد أن لعب الفريق ثلاث مواجهات في أسبوع تقريباً استطعنا تحقيق الانتصارات، وأعتقد أننا نحتاج إلى النقاط الكاملة بغض النظر عن المستوى، لأن تقديم المستوى لن يغنينا حينما نخسر أو نتعادل".
وعن الرائد، قال "هو فريق جيد يطمح للبقاء في الدوري، ويظهر بشكل مختلف عندما يلعب على أرضه وبين جماهيره، وتعرضه في آخر لقاءاته لخسارة كبيرة سيدفعه لتقديم الأفضل أمامنا من أجل التعويض".


hglkjavd: sku,] fkrh' hgvhz]








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس