عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2008, 11:25 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 منتخب الناشئين ينهي معسكره بودية سدوس


منتخب الناشئين ينهي معسكره بودية

من تدريبات منتخب الناشئين

يختتم مساء اليوم المنتخب السعودي للناشئين معسكره بلقاء ودي أمام فريق ناشئي سدوس، من أجل أن يقف مدرب المنتخب البرازيلي فيلهو على مستويات بعض اللاعبين.
شهد المعسكر الذي استمر 9 أيام مشاركة 35 لاعبا، وسيختار المدرب 27 لاعبا في ختام المعسكر بعيداً عن لاعبي الأهلي المتواجدين حالياً في معسكر ناديهم في مصر.
من جهته أكد مدير المنتخب صالح خليفة أن أبواب المنتخب مفتوحة لضم أسماء جديدة خلال الأيام العشرين المقبلة والتي سيجول فيها الجهاز الفني مناطق عسير والقصيم والأحساء لاختيار لاعبين مميزين، مشيدا في الوقت ذاته بقدرات اللاعبين الحاليين.
وأشار خليفة إلى أن غياب لاعبي الأهلي أعطى فرصة أكبر للمدرب للتركيز على لاعبين جدد قبل انضمام لاعبي الأهلي لمعسكر المنتخب في بداية شهر محرم المقبل.
ويأتي معسكر المنتخب ضمن بداية البرنامج الإعدادي لأول تشكيلة يتم اختيارها لتمثيل منتخب الناشئين الذي يستعد للمشاركة في بطولة العرب الأولى لمنتخبات الناشئين التي ستقام في المنطقة الشرقية خلال شهر مارس المقبل.
من جهة أخرى يقام نهاية الشهر الحالي في مدينة الرياض معسكر للاعبين مواليد 1996 و 1998 استعدادا للمهرجان الأسيوي في قطر الذي سيقام شهر مارس المقبل.


lkjof hgkhazdk dkid lus;vi f,]dm s],s








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس