عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2008, 11:37 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 الأهلاويون يتحفظون على الحكم مرعي العواجي ويطالبون بحكم دولي متمرس!!


الأهلاويون يتحفظون الحكم مرعي العواجي


يتخوف الأهلاويون من عامل التحكيم في مباراتهم الدورية القادمة مع النصر يوم الخميس القادم، ومصدر تخوفهم هو قلة خبرة الحكم مرعي العواجي خصوصاً والمباراة السابقة بين الفريقين قد شهدت الكثير من التوتر والخشونة وانفلات الأعصاب من قبل بعض لاعبي الفريق النصراوي.

هذا وقد غطت منتديات الأهلي الكثير من الموضوعات التي توضح خشية الأهلاويين من قلة خبرة الحكم مرعي إذ قد تصل المباراة إلى ما لا يحمد عقباه في ظل التوتر النصراوي الأخير -لا قدر الله- وقلة خبرة الحكم مرعي العواجي.

وقد قال عضو شرف النادي الأستاذ أيمن عبد الغفار: أخشى ما أخشاه أن تكون المباراة أكبر من الحكم الأستاذ مرعي، فقد شهدت مباراة الأهلي والنصر الأخيرة الكثير من الشد النفسي وانفلات الأعصاب من قبل بعض لاعبي النصر، ومن هنا نناشد الأستاذ عبدالله الناصر رئيس لجنة التحكيم الرئيسة بتحمل مسؤوليته في اختيار حكم ذي خبرة كبيرة لقيادة مباراة بين فريقين ذوي شعبية كبيرة وعدم ركن المباراة إلى حكم قليل الخبرة.

وقال: شهدت مباراتنا الدورية مع النصر في الدور الأول بالرياض مهزلة تحكيمية كانت من بطولة الحكم عبدالرحمن الجروان الذي أوقف بعد المباراة بعد أن فقد الأهلي ثلاث نقاط دون وجه حق، لذلك نطالب بوضع حكم متمرس ويحمل الشارة الدولية لتحكيم مباراة الأهلي والنصر حتى تخرج المباراة لبر الأمان. وهذا في اعتقادي مطلب عادل ويجب أن يكون هدفاً رئيساً للجنة الحكام الرئيسة.

كما قال عضو شرف النادي الأهلي الأستاذ علي الصقيعي: أحمل إدارة النادي الأهلي ولجنة الحكام الرئيسة ما سوف يحدث في المباراة من خشونة وتوتر بين اللاعبين ولم تكن مباراة نهائي كأس الخليج ببعيدة عنا وقد شاهدنا فيها مدى التوتر الذي كان عليه لاعبو النصر وقد أكد المحللون التحكيميون أن هناك لاعبين من النصر كان يجب طردهما في مباراة الكأس، لذا كنا نأمل من لجنة الحكام الرئيسة تحمل مسؤولياتها وإسناد هذه المباراة لمن يملك الخبرة في مثل هذه المباريات التي تتسم بالحساسية البالغة الناتج عن التنافس الرياضي الشريف، فكلنا نسعى في النهاية لخدمة الحركة الرياضية في المملكة وعامل التحكيم عامل مهم في إنجاح أو إفساد المباريات -لا قدر الله.

وقال: نناشد لجنة الحكام الرئيسة بالنظر لمباراة الأهلي والنصر بعين الاعتبار ووضع الحكم المناسب للمباراة المناسبة، كما يجب إعطاء كل ذي حق حقه وهذا في نظري مطلب وطني ورياضي مشروع للجميع وهو ما يعمل له سمو الرئيس العام وسمو نائبه فقد عرف عنهما حرصهما الشديد في نجاح مباريات الدوري السعودي وإعطاء كل ذي حق حقه ووضع الحكم المناسب للمباراة المناسبة.



hgHigh,d,k djpt/,k ugn hgp;l lvud hgu,h[d ,d'hgf,k fp;l ],gd ljlvs!!








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس