عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2008, 11:25 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 النصر ودَّع رادان بحفل خاص و رزاق يرجع للرياض


النصر ودَّع رادان بحفل رزاق


أنهى المهاجم البنيني رزاق أموتويوزي مهاجم فريق النصر الكروي كل الشكوك والتكهنات التي دارت حول غيابه خلال الأيام الثلاثة الماضية، حيث عاد في ساعة متأخرة من مساء أمس إلى الرياض بعد اختفاء دام ثلاثة أيام قضاها بجانب والده، وكانت إدارة النصر قد أوضحت أمس في بيان للعلاقات العامة أن اللاعب بعد تعذر ذهابه للحج طلب إذناً للذهاب إلى جدة من أجل ملاقاة والده الذي قدم لأداء مناسك الحج وبذلك يكون الستار قد أسدل على الحكاية التي احتلت جانباً كبيراً من الاهتمام في اليومين الماضيين.

إلى ذلك أقامت إدارة النادي أمس حفل وداع للمدرب الكرواتي رادان جانكلين الذي تم إقصاؤه الجمعة الماضي من منصبه، وبعد الحفل امتدح المدرب الكرواتي تعامل الإدارة النصراوية ووصف إقصاءه من منصبه بأنه أمر عادي بالنسبة للمدربين متمنيا أن يحالف التوفيق الفريق مع المدرب القادم.

من جانب أخر تغادر بعد ظهر اليوم بعثة الفريق الكروي إلى محافضة جدة من أجل مقابلة الأهلي كرويا مساء غد لحساب الجولة 12 من بطولة دوري المحترفين السعودي ولن تضم القائمة المغادرة اسم المهاجم رزاق الذي فرض عليه المدرب إدغار إجراء حصة تدريبية انفرادية عصر اليوم.

وكانت أخر وحدات التدريب في الرياض قد دارت أمس وسط سرية كاملة تحت قيادة المدرب البرازيلي المؤقت إدغار وشهد مقر النادي تبادل الأجهزة الكروية وأعضاء الفريق الكروي التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.



hgkwv ,]~Qu vh]hk fptg ohw , v.hr dv[u ggvdhq








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس