عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2008, 10:17 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Post ويتني هيوستن تنفي عودتها لزوجها السابق بوبي براون


ويتني هيوستن تنفي عودتها لزوجها
ويتني طلبت الطلاق من براون بسبب اختلافهما الحاد



نفت المغنية الأمريكية السمراء ويتني هيوستن ما تردد عن عودتها لزوجها السابق بوبي براون.
وقالت هيوستن -في بيان- إنّه لا صحة للشائعات التي تمّ تداولها مؤخرا، والتي أشارت إلى إمكانية عودة الزوجين السابقين لبعضهما البعض.
من جهتها أعلنت مديرة أعمال النجمة، نانسي سلتزر، أنّ التكهنات التي تحدثت عن احتمال عودة الزوجين السابقين لبعضهما "محض اختلاق".
وكانت نانسي تردّ على مقال نشرته صحيفة شيكاغو صن-تايمز، أشارت فيه إلى أن هيوستن وبراون شوهدا عدة مرات مؤخرا مع بعضهما البعض في جورجيا، وهما في أوضاع رومانسية.
وسبق للزوجين أن انفصلا في أبريل/نيسان 2007، بعد 14 عاما من الزواج.
ويأتي النفي بعد أيام من نفي بوب براون أن يكون قد تعرض لأزمة قلبية عارضة، رغم أن محاميته كانت أعلنت ذلك في لوس أنجلوس.
وُذكر أن بوبي بروان يقيم في جنوب كاليفورنيا، وهو في خضم نزاع قضائي مع مطلقته هيوستن للحصول على حقوق حضانة ابنتهما المراهقة.

اختلاف حاد
وكانت هيوستن قد بررت طلبها الطلاق بما أسمته "الاختلاف الحاد". وكانت العلاقات بينهما شديدة التعقيد، وتخللها الكثير من الفضائح من الإدمان على المخدرات، إلى الاعتقال والسجن وإعادة التأهيل، وصولاً إلى العنف الأسري.
هيوستن -44 عاما- الحائزة على جائزة غرامي عدة مرات، لم تصدر أي ألبوم منذ عام 2002، بعد أن حققت نجاحا باهرا في فيلم "بودي جارد The Bodyguard"، الذي حقق إيرادات بلغت 410 مليون دولار. كما سجلت أغنية الفيلم I Will Always Love You أعلى أرقام المبيعات.
وقد كان الزواج الذي جمع هيوستن إلى براون عام 1992 محط استغراب الكثيرين، الذين اعتبروه زواج أضداد بين مغنية البوب الوديعة، وبين مغني الراب سيء السمعة.
وسرعان ما تحققت مخاوف المتابعين لهذا الزواج مع مرور الوقت، خاصة بعد توقيف براون عدة مرات لإدمانه المخدرات والكحول، ولضربه زوجته، بينما تورطت المغنية في الإدمان على المخدرات أكثر من مرة، مما شوه صورتها أمام جمهورها.
تجدر الإشارة إلى أن ويتني هيوستن مغنية بوب أمريكية ولدت في عام 1963 في نيوجيرسي، وعملت كعارضة أزياء في الفترة الأولى من حياتها، ثم احترفت الغناء وأصبحت من مشاهيره، وحازت على 21 جائزة من جوائز الموسيقى الأمريكية.
وكان المغني الأمريكي الصاعد "لاندون بوبي براون" قد كشف النقاب -في وقت سابق- عن أن زوجة والده السابقة ويتني هيوستن (الملقبة بفتاة الكنيسة) كانت زوجة أب سيئة، وأنها كانت تعامله كموظف لديها حين كان يذهب للإقامة معهما.
وقال لاندون إن هيوستن كانت بمثابة "كابوس" زوجة الأب، لأنها كانت ترفض تقبله كعضو في العائلة، مضيفا أنها كانت تصرُّ على أن ينام في منزل للضيوف، حين كان يذهب للإقامة معهم، كما كانت ترفض أن تدعه يقضي وقتًا مع ابنتها -أخته غير الشقيقة- بوبي كريستينا.


,djkd id,sjk jktd u,]jih g.,[ih hgshfr f,fd fvh,k








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس