عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2008, 10:16 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Post باريس هيلتون تطارد صديقها السابق.. وتتبرأ من قرار الانفصال



باريس هيلتون تطارد صديقها السابق..
باريس هيلتون تسعى لاستعادة علاقتها بصديقها



أكدت تقارير إخبارية أن فتاة المجتمع الأمريكية الشهيرة باريس هيلتون لا تستطيع تقبل مسألة انفصال صديقها بنجي مادن عنها، ما دفعها إلى "مطاردته" بشكل ملفت للنظر.
وذكر تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية -الإثنين الـ24 نوفمبر/تشرين الثاني- أن بنجي لا يرد على مكالمات هيلتون مما دفعها إلى محاولة الاتصال به بشكل مباشر.
وسارعت هيلتون بالانتقال إلى المكان الذي عرفت أن بنجي متواجد فيه في محاولة لإقامة حوار مباشر معه، غير أن بنجي سارع بـ"الهرب" من المكان فور علمه بأن وريثة سلسلة فنادق هيلتون الشهيرة في طريقها إليه.
ونقلت الصحيفة عن بنجي قوله وهو يغادر المكان الذي كان فيه "ألا يمكن أن أقضي ليلة واحدة في هدوء".
وكانت هيلتون قد نفت في تصريحات نشرت اليوم صحة التقارير الإخبارية التي ذكرت أنها هي التي تركت بنجي، مؤكدة أن الانفصال جاء بناء على قرار مشترك لشخصين "ناضجين".
وبعد أيام من إعلان نبأ انفصالها عن بنجي أدلت هيلتون بتصريحات لإحدى محطات الإذاعة الأمريكية قالت فيها "يؤكد الصحفيون أني تركت بنجي ولكن هذا غير صحيح، اتخذنا قرارنا بشكل مشترك كشخصين ناضجين".
وأشارت هيلتون في الوقت نفسه إلى وجود بعض "النور في الطريق المظلم"؛ حيث قالت "لا أزال أحب بنجي، لقد كان وفيا دائما وهو صديقي المفضل وقريب مني للغاية.. سنرى ماذا يخبئ المستقبل لنا".
وكان الأخ التوأم للمغني وعازف الجيتار بنجي مادن وزميله في الفريق الموسيقي "جود تشارلوت" قد أكد أن أخيه في حال "طيبة" عقب انفصاله عن هيلتون.
وقال جويل في تصريحات نشرت الأحد الـ23 من نوفمبر/تشرين الثانى أن بنجي في حال جيدة رغم إعلان ******ين انفصالهما الأسبوع الماضي؛ حيث أكدت هيلتون -27 عاما- أن كليهما "في استراحة" من الآخر.
وقال جويل المرتبط حاليا بالممثلة الأمريكية نيكول ريتشي، الصديقة المقربة لهيلتون "إنه (بنجي) فتى طيب وسيكون بخير، وستكون هي (باريس) بخير"، مشيرا إلى أنه لا يعتقد أن النبأ أثار دهشة أحد لدى قراءته لدرجة أن يتعجب "وماذا سيفعل (بنجي بعد الانفصال)؟ أو ماذا ستفعل (باريس بعد الانفصال)؟".
وكانت تقارير أفادت بأن لقاء باريس بصديقها السابق ستافروس نياكروس في الـ15 من الشهر الجاري بأحد الملاهي الليلية بمدينة ميامي أثارت غيرة بنجي، إلا أن جويل نفى الأمر تماما.
وكانت فتاة المجتمع الأمريكية الشقراء عللت انفصالها عن بنجي بأن مغني الروك "لطيف للغاية ولكنه مختلف عني".
وأعلنت آلانا ماكارثي مديرة أعمال هيلتون الأربعاء الماضي نبأ الانفصال، مؤكدة أن هيلتون ومادن يعتزمان الحفاظ على علاقة الصداقة الوثيقة بينهما.
وكان بنجي أعرب في تصريحات له الشهر الماضي عن السعادة الغامرة التي يشعر بها في علاقته مع الشقراء الأمريكية الثرية.


fhvds idgj,k j'hv] w]drih hgshfr>> ,jjfvH lk rvhv hghktwhg








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس