عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2008, 10:12 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Post "شعبولا" في غيبوبة بعد إصابته بذبحة صدرية حادة


"شعبولا" غيبوبة إصابته بذبحة صدرية

ذاع صيته بأغنية "هابطل السجاير



أكدت مصادر طبية أن المطرب الشعبي المصري "شعبان عبد الرحيم" دخل في حالة غيبوبة بعد دخوله مستشفى الهرم بالقاهرة مساء أمس الأول مصابًا بحالة إعياءٍ شديدة بسبب تناوله كمية كبيرة من مخدر الحشيش.
وقال أحد الأطباء المعالجين للمطرب الشعبي لموقعmbc.net إن شعبان عبد الرحيم في حالة غيبوبة بسبب حدوث هبوطٍ حاد في الدورة الدموية استلزمت وضعه على جهاز تنفس صناعي.
وأكد الطبيب -الذي طلب عدم ذكر اسمه- أن شعبان عبد الرحيم يمر بمرحلةٍ صحيةٍ حرجة، وأن الفريق الطبي المعالج فشل في إفاقته رغم حقنه بالعديد من جرعات الأدوية المطلوبة لمثل هذه الحالات، مشيرًا إلى أن هدف الفريق الطبي حاليًا محاولة تهدئة أنفاسه المتلاحقة، وبعد الوصول إلى هذه المرحلة يمكن إفاقته، وأنه سيتم فصله عن جهاز التنفس الصناعي حسب حالته الصحية ومدى ما يطرأ عليها بتحسن.

النيابة تحقق
ويشير الأطباء إلى إصابة الفنان الشعبي الشهير بـ"شعبولا" بذبحةٍ صدريةٍ حادةٍ بسبب حالة الاختناق الذي تسبب فيه المخدر الذي تعاطاه، وكان مصدر أمني أكد فور دخول شعبولا مستشفى الهرم مساء وفقة عرفة، أن التحاليل والفحوصات أثبتت وجود كمية كبيرة من مخدر الحشيش في دم الفنان الشعبي، مشيرًا إلى أن النيابة تحقق في الواقعة.
وقالت مصادر مقربة من شعبولا لـMBC.NET أنه أصيب بإعياء خلال تعاطيه مخدر الحشيش قبل توجهه لمسرح الريحاني بوسط القاهرة حيث يشارك في بطولة مسرحية "مرسي عاوز كرسي" أمام أحمد بدير وعلاء مرسي، الأمر الذي أحدث حرجًا بالغًا لأسرة المسرحية التي كانت توقفت عن العرض طوال الفترة الماضية، وتقرر عرضها طوال أيام عيد الاضحي.
وكان شعبان سجل مؤخرًا أغنية "يا عم عربي 2" تعبِّر عن موقفه من باراك أوباما، الرئيس الجديد للولايات المتحدة الأمريكية، من خلال أغنية كتبها شاعر شعبان المفضل إسلام خليل يعبِّر فيها عن رفضه للرئيس السابق جورج بوش، وتحفظه على ترحيب العالم العربي بفوز أوباما، وتقول كلماتها "يا سكة الندامة يا دنية الوحوش.. إياك باراك أوباما ما يكنش زي بوش.

يذكر أن شعبان عبد الرحيم مطرب شعبي كان يعمل في كيِّ الملابس، ويغني لأهله وأصدقائه في الأفراح والأعياد والمناسبات قبل أن يسمعه صاحب أحد محلات بيع الكاسيت، وينتج له شريطًا مقابل مائة جنيه، فكاد شعبان يطير فرحًا دون أن يدرك أنهم يستغلونه ويبيعون أشرطته بعشرات الآلاف، ولكن الاهتمام الإعلامي الحقيقي به بدأ مع أغنية "أنا باكره إسرائيل".
ويصنَّف "شعبان" كأحد أبرز المطربين الشعبيين الذين ظهروا على الساحة الفنية المصرية في العقد الأخير، وقد ذاع شريط شعبان عبد الرحيم "هابطل السجاير"، ولكن الاهتمام الإعلامي الحقيقي به بدأ مع أغنية "أنا باكره إسرائيل"، والتي أحدثت وقتها دويًّا إعلاميًّا داخل مصر وخارجها.
وقدم "شعبان" أول أغنية تتناول أزمة الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم، وأغانيَ أخرى تتناول التهاون العربي والحرب الإسرائيلية (الأخيرة) على لبنان، وأخيرًا أغنيته التي انتقدت فرحة بعض العرب بانتخاب باراك أوباما رئيسًا للولايات المتحدة خلفًا لبوش.
وقام شعبان ببطولة فيلم "فلاح في الكونجرس"، وشاركه في التمثيل عبير صبري، ونشوى مصطفى، وعلاء مرسي، ثم قام بالتمثيل في فيلمي "مواطن ومخبر وحرامي"، وشاركه التمثيل صلاح عبد الله، وخالد أبو النجا، وهند صبري.






"auf,gh" td ydf,fm fu] Ywhfji f`fpm w]vdm ph]m








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس