عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2008, 10:04 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Post أمن الطرق بالشرقية يكثف دورياته في إجازة العيد


كثفت قيادة القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة الشرقية دورياتها على الطرق السريعة بالمنطقة استعدادا لمواجهة الزيادة المتوقعة لأعداد الزائرين لقضاء إجازة عيد الأضحى السعيد، حيث عززت دورياتها على طول الطرق السريعة بالشرقية، كما قدمت دوريات قيادة أمن الطرق بالمنطقة الشرقية 10 آلاف خدمة إنسانية لمرتادي طريق البطحاء ـ حرض وذلك خلال تكثيف تواجدها حيث يشهد هذا الطريق حركة كثيفة لمركبات حجاج بيت الله الحرام المتجهين إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج لهذا العام.
وتقوم الدوريات باستقبال الحجاج من منفذي البطحاء وسلوى حتى يصلوا إلى حدود منطقة الرياض حيث تتواجد دوريات أمن الطرق لأداء الواجب لضيوف الرحمن عقب ذلك يواصل الحجاج مسيرتهم.
وأكد قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة الشرقية العميد عبدالله بن خالد الخالدي أن طريق البطحاء ـ حرض من منفذي البطحاء وسلوى لم يسجل أي حادث مروري خلال الأيام التي شهدت عبور حجاج بيت الله الحرام.
وبين الخالدي أن دوريات أمن الطرق تقوم بتوجيه رسائل إلى مرتادي الطريق للتعريف بجهاز أمن الطرق والخدمات التي يقدمها لهم وترسيخ العلاقة بين المواطن ورجل أمن الطرق وتحتوي هذه الرسائل على معلومات عن جهاز أمن الطرق وبعض الإرشادات للسائقين.
بالإضافة إلى الخدمات الإنسانية التي قدمت لمرتادي الطريق بشكل عام.


Hlk hg'vr fhgavrdm d;et ],vdhji td Y[h.m hgud]








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس