عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2008, 10:03 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 القبض على بنجلاديشيين يزوران تصريحات حج بالدمام


القبض بنجلاديشيين يزوران تصريحات بالدمام

اللواء سعد الثبيتي

تمكنت دوريات الأمن في محافظة الجبيل أول من أمس من القبض على مقيمين بنجلاديشيين يزوران سندات قبض لحملات حج بالدمام وبحوزتهما أكثر من 60 تصريحاً مزوراً.
وكانت دوريات الأمن قد تلقت معلومات من مصادرها السرية في محافظة الجبيل مطلع الأسبوع الحالي تشير إلى حيازة مقيمين بنجلاديشيين أحدهما يبلغ من العمر 32 عاماً والآخر 29 عاماً لكميات كبيرة من تصاريح حج مزورة يقومان ببيعها على المخالفين وبأسعار مغرية، إضافة إلى إيهامهما المقيمين الآخرين بأنهما مندوبان لحملة حج بالدمام ويقومان بقبض المبلغ من خلال الاحتيال على الضحية وتسليمه سند قبض مزوراً.
حيث شكلت الفرق الأمنية العاملة في الميدان وبمتابعة من مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء سعد بن مصلح الثبيتي خطة للقبض على المقيمين بالجرم المشهود حيث تم وضع عدة كمائن في مواقع مختلفة في أحياء وأسواق المحافظة، كما تم زرع عدة مصادر في المواقع التي عادة ما تكون مكان تجمع للعمالة حيث تم القبض على المقيمين بالجرم المشهود وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على 60 تصريحاً للحج مزوراً ومبلغ 76 ألف ريال وعدد من سندات القبض لإحدى حملات الحج بالدمام.
من جهته أكد الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف القحطاني الواقعة لـ "الوطن" وقال إنه تم إيقافهما وجار إحالتهما إلى شعبة التزييف والتزوير بشرطة المنطقة الشرقية لإكمال اللازم بحكم الاختصاص.
وأهاب العميد بالجميع إلى التعاون مع رجال الأمن في كل ما يخدم أمن وحماية هذا الوطن من يد العابثين.


hgrfq ugn fk[gh]daddk d.,vhk jwvdphj p[ fhg]lhl








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس