عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2008, 10:01 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Post صحة نجران تشكل لجنة للتحقيق في قطع مثانة مريضة


نجران تشكل لجنة للتحقيق مثانة

التقرير الطبي الصادر من مستشفى حبونا يؤكد تعرض السيدة السعودية لقطع بالمثانة البولية

شكلت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة نجران أمس لجنة للتحقيق في شكوى مواطن اتهم مستشفى حبونا العام بقطع المثانة البولية لزوجته أثناء قيام أخصائية النساء والولادة بإجراء عملية قيصرية لها الأحد الماضي.
وفي المقابل أثبت التقرير الطبي الصادر من إدارة المستشفى الذي حصلت "الوطن" على نسخة منه حدوث قطع بالمثانة البولية للسيدة السعودية "ن.س.م" حيث تم استدعاء أخصائي المسالك بالمستشفى للتدخل الجراحي وإجراء رتق للمثانة.
وقال زوج السيدة المتضررة حسين محمد آل سليم إنه نقل زوجته لمستشفى حبونا العام الأحد الماضي وتم تنويمها عند الساعة السادسة صباحاً وبعد نحو أربع ساعات اتصلت به زوجته وأخبرته أن فريق العمل بالمستشفى يطلبون حضوره لضرورة إجراء عملية قيصرية وتمت الموافقة على ذلك حيث تم إشعاره أن زوجته أنجبت ولدين وهما بصحة جيدة وسوف تفيق من البنج بعد ساعة حيث غادر بعد ذلك المستشفى إلى أن عاد في وقت الزيارة المسائية ليفاجأ بأن الزوجة ليست على سريرها بقسم التنويم وعند الاستفسار أخبروه أنها في غرفة العمليات لوجود نزيف لديها وقطع بالمثانة البولية،مشيراً إلى أنه تم استدعاء دكتور المسالك البولية ولم يحضر إلا بعد نحو ساعتين بعد أن قام زملاؤه بالمستشفى بإجراء عدة اتصالات.
وطالب آل سليم في شكوى رسمية تقدم بها لإمارة منطقة نجران ومديرية الشؤون الصحية بالمنطقة بمحاسبة المتسبب في إحداث مشاكل نفسية وصحية لزوجته التي ما زالت ترقد بالمستشفى.
"الوطن" أجرت اتصالا أمس بمدير العلاقات العامة والإعلام الصحي بنجران صالح علي آل ذيبة والذي أوضح أن مدير عام الشؤون الصحية بنجران الدكتور يحيى آل شويل وجه بتشكيل لجنة لدراسة ملف المريضة والتحقيق في الموضوع ،مشيراً إلى أنه سوف يتم إعلان النتائج لاحقاً وفق ما تتوصل إليه اللجنة المشكلة.


wpm k[vhk ja;g g[km ggjprdr td r'u lehkm lvdqm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس