عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2008, 10:01 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 اطلعوا على آلية عمل مركز القيادة والسيطرة


اطلعوا آلية مركز القيادة والسيطرة

الفريق القحطاني خلال استقباله أبناء وآباء وأشقاء شهداء الواجب أمس

في غرفة القيادة والسيطرة، وقف أمس 11 فردا من أسر شهداء الواجب، الذين تستضيفهم وزارة الداخلية لأداء فريضة الحج على نفقة وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز، حيث شهدوا آلية عمل مركز القيادة والسيطرة في قيادة أمن الحج. وقدم لهم قائد مركز القيادة والسيطرة اللواء محمد بن صالح الشهري شرحا موجزا عن مهام المركز ودوره في متابعة الحجيج ونقل الصور الحية لمتخذي القرار من قيادات أمن الحج.
وكان مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبد الله القحطاني قد التقى بأسر شهداء الواجب في مكتبه بمقر الأمن العام بمنى أمس، ورحب بهم في ضيافة وزارة الداخلية، وقدم لهم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وأكد القحطاني خلال اللقاء أن ما يقدم لأسر الشهداء يأتي حرصا من قيادة هذه البلاد على الوفاء للشهداء والرعاية لأسرهم، مشيرا إلى أنهم قدموا أرواحهم فداء للوطن وحفاظا على أمنه.
وأعربت أسر الشهداء عن امتنانها وشكرها لقادة هذه البلاد وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، وكذلك سمو وزير الداخلية وسمو مساعده للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف.
وضم وفد أسر الشهداء الذين التقى بهم مدير الأمن العام وقاموا بزيارة مركز القيادة والسيطرة: صالح بسيس الذبياني (والد شهيد)، محمد يحيى فقيهي (والد شهيد)، عبدالله محمد القحطاني (شقيق شهيد)، تركي نايف المطيري (ابن شهيد)، أحمد عبدالله الزهراني (ابن شهيد)، سلطان عقيل العمري (شقيق شهيد)، هاني حمد الشريف (ابن شهيد)، عبد الوهاب حمد الشريف (ابن شهيد)، عبدالله سعيد القحطاني (شقيق شهيد)، عوض سعيد القحطاني (شقيق شهيد).


h'gu,h ugn Ngdm ulg lv;. hgrdh]m ,hgsd'vm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس