عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2008, 10:00 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Post 100 ألف نقطة كهربائية تنهي مشكلة شحن أجهزة النقال للحجاج


نقطة كهربائية تنهي مشكلة أجهزة

حجاج يستفيدون من النقاط الكهربائية لشحن هواتفهم النقالة.

أمام نقاط الكهرباء التي وفرتها أمانة العاصمة في الطرقات المؤدية إلى الجمرات وداخل المشاعر ويزيد عددها على 100 ألف نقطة تقريبا يقف آلاف الحجاج ويقتطعون جزءاً من وقتهم وهم في طريقهم للجمرات أو عائدون منها من أجل تزويد أجهزتهم النقالة بالشحن الذي يمكنهم من إجراء التواصل المستمر مع ذويهم.
ففي الحج بات شاحن الجوال من أهم الضروريات التي يحملها الحاج في حقيبته من أجل أن يكون متواصلا مع أسرته، فالجوال بدون شاحن لا قيمة له.
وقد زاد من الحاجة إلى نقاط الشحن الكهربائي المكالمات المتواصلة لحجاج بيت الله الحرام سواء من حجاج الداخل أو حجاج الخارج .
"الوطن" رصدت تواجد عدد من الحجاج أمام إحدى نقاط الكهرباء في طريق المشاة المظلل وكان كل منهم يجري مكالمة بذويه بينما كان هناك مئات الحجيج ينتظرون دورهم في الشحن.
وبين الحاج سيد أبو العينين من جمهورية مصر العربية أنه كان يعاني من نفاد الشحن من بطارية هاتفه النقال مما يعيق تواصله مع أسرته ولكنه عندما كان في طريقه للجمرات شاهد نقاط الكهرباء متوفرة هنا وهناك ولكنه لم يكن يحمل الشاحن فذهب إلى خيمته وأحضر الشاحن ووقف أمام هذه النقاط لمدة نصف ساعة من أجل أن يشحن هاتفه ويكون متواصلا مع أسرته وأطفاله.
أما الحاج عليوة آدم فأوضح أن كثرة المكالمات التي يجريها مع أسرته جعلت جهازه النقال بحاجة إلى شحن كل نصف ساعة ،وذكر أن الشحن لم يعد مشكلة، فالجهات المختصة وزعت نقاط الكهرباء هنا وهناك وأصبحت في متناول أيدي الحجاج إلا أن بعض النقاط أصبح من الصعب الوصول إليه نظرا لتواجد المفترشين في بعض المواقع الذين يحيلون بين الحجاج وتلك النقاط.


100 Hgt kr'm ;ivfhzdm jkid la;gm apk H[i.m hgkrhg ggp[h[








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس