عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2008, 09:45 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي وزير الداخلية يستقبل نائب الرئيس الإيراني


وزير الداخلية يستقبل نائب الرئيس

الأمير نايف خلال استقباله نائب الرئيس الإيراني بمكتبه بمنى أمس

استقبل وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بمكتبه بمبنى الوزارة بمكة المكرمة مساء أول من أمس نائب رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية رئيس منظمة التراث والسياحة إسفنديار رحيم مشائي والوفد المرافق له الذي يؤدي فريضة الحج لهذا العام.
وقد رحب سموه بمشائي ومرافقيه وهنأهم بأداء فريضة الحج متمنيا لهم طيب الإقامة في المشاعر المقدسة وإتمام نسكهم داعيا المولى عز وجل أن يتقبل منهم حجهم وأن يعيدهم إلى ديارهم سالمين غانمين.
وتم خلال الاستقبال مناقشة عدد من الموضوعات ذات العلاقة بتوثيق التعاون من أجل خدمة مصالح المنطقة على مختلف الأصعدة انطلاقا من الأهمية الاستراتيجية التي تتمتع بها كل من المملكة العربية السعودية والجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيقة ،وتأكيدا لسعيهما الدؤوب لبناء علاقات متينة مع الدول الشقيقة والصديقة تساهم في تحقيق الأمن والسلام العالميين وتنعكس إيجابا على المصالح المشتركة لدول المنطقة بشكل عام وعلى مصالح الشعبين الشقيقين بشكل خاص.
من جهة ثانية، عبر نائب رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية عن شكره وتقديره لجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين على الرعاية التي تقدمها لحجاج بيت الله الحرام كما أشاد بالتطورات التي تشهدها المشاعر المقدسة وجميع التسهيلات التي تقدم لضيوف الرحمن.
وفي نهاية اللقاء الذي حضره السفير الإيراني لدى المملكة سيد محمد حسيني ومستشار سمو وزير الداخلية الدكتور ساعد العرابي الحارثي واللواء خالد بن علي الحميدان، تم تبادل الهدايا التذكارية.


,.dv hg]hogdm dsjrfg khzf hgvzds hgYdvhkd








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس