عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2008, 11:04 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 ماجد يتأهب لتفجير قنبلة الانسحاب الثاني



ماجد يتأهب لتفجير قنبلة الانسحاب


تشير مصادر خاصة أن اللجنة الفنية المختصة بالتعاقدات بنادي النصر قد تفقد خدمات عضوها ماجد عبد الله الذي يفكر جدياً بتقديم اعتذاره بعد اعتذار طلال الرشيد عن الاستمرار في اللجنة. وكان اعتذار الرشيد قد شكل حدثاً مفاجئاً يوم أمس كون الرجل ظل طوال فترة تشكيل اللجنة رقماً صعباً فيها ولعب دوراً رئسياً في أهم صفقاتها وبخاصة فوز الفريق بخدمات المحور الشبابي يوسف الموينع والمدافع البرازيلي إيدر.

من جانب آخر تابع البرازيلي إدغار بيريرا المدرب المؤقت لفريق النصر الكروي مساء أمس الوحدة التدريبية التي قادها مساعده ساندرو ضمن حملة الإعداد للمباراة الدورية أمام الأهلي الخميس المقبل ضمن الجولة الـ12 من دوري المحترفين السعودي. وسيقود المدرب الذي جاء خلفا للكرواتي المعزول رادان التدريبات اعتبارا من الغد فيما لا تزال مدة مهمته مع الفريق الأول مفتوحة لحين التوصل لاتفاق مع مدرب من بين الأسماء التي يفاوضها رئيس النادي الأمير فيصل بن عبد الرحمن هذه الأيام.

يذكر أن فريق النصر سيتوقف اليوم عن التدريب بعد منح اللاعبين إجازة التمتع بأول أيام عيد الأضحى المبارك مع أسرهم فيما سيصطحب الأمير الوليد بن بدر نائب رئيس النادي عند الرابعة من مساء اليوم اللاعبين يوسف الموينع وأحمد المبارك والثنائي البرازيلي إيدر وإلتون بالإضافة للإداري سالم العثمان لزيارة الأطفال المنومين بمستشفى الملك فيصل التخصصي وتقديم المعايدة لهم في إطار الخط الاجتماعي الموصول بين النادي والمجتمع.



lh[] djHif gjt[dv rkfgm hghksphf hgehkd








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس