عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2008, 10:53 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 ديمتري توقع برزوه وكالديرون منحه الثقة والجوهر شرفه بالدولية


رسم مهاجم الاتحاد الدولي نايف هزازي لوحة تصاعد لافتة خلال العام الجاري في المستوى الفني أكد صدق توقعات المدرب الأسبق للفريق البلجيكي ديمتري الذي استحق لقب المدرب الذهبي للفريق، والذي لم يخل أي حديث له من ذكر إعجابه الشديد بمستوى هزازي والتوقع له بمستقبل كروي كبير مع أن نايف كان في تلك الفترة يلعب ضمن صفوف فريق الشباب بنادي الاتحاد.
وكان ديمتري يواظب على التأكيد بأن نايف يمتلك مواصفات المهاجم العصري الذي تحتاجه الكرة السعودية، وهو تأكيد صادقت عليه الأيام، فبعد 3 سنوات تقريباً من توقعات ديمتري قاد الهزازي هجوم المنتخب السعودي في أهم مبارياته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة أمام المنتخب الكوري الجنوبي، وعلى الرغم من أنه خرج من تلك المباراة ببطاقة حمراء أجمع كل المراقبين على أنها ظالمة وغير مستحقة إلا أنه كسب احترام وإعجاب كافة النقاد والجماهير لما قدمه من عطاء كبير في أول ظهور دولي رسمي له وفي مباراة هامة ومصيرية.
وكان هزازي نجح في تسجيل حضوره في المباراتين الوديتين اللتين سبقتا المواجهة مع كوريا الجنوبية فسجل خلالهما 3 أهداف، أولها في مرمى تايلاند والثاني والثالث بمرمى البحرين.
والمتابع لمسيرة اللاعب (186 سم) المولود أواخر عام 1988م يجد أن نجمه بزغ تحت إطار مسمى (الهداف) فقد بدأ مع براعم الاتحاد وتدرج في فرقه السنية، وحصل على لقب الهداف في دوريات الشباب والناشئين، كما حقق عدداً من الإنجازات مع المنتخبات السعودية السنية.
إلا أن العام الحالي شهد انطلاقة مميزة وحقيقية لهزازي، حيث كانت البداية مع المنتخب الأولمبي الذي قاده لتحقيق فوز هام وصعب على المنتخب الإيراني في العاصمة الإيرانية طهران ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات أولمبياد بكين.
ووقع اختيار مدرب الاتحاد، الأرجنتيني جابرييل كالديرون على هزازي ضمن المجموعة التي غادرت لتعسكر في الأرجنتين قبل انطلاقة الموسم الجاري، وفور العودة من المعسكر شدد كالديرون على ضرورة توقيع عقد احترافي مع هزازي والمحافظة عليه ضمن الكتيبة الاتحادية، وذهب كالديرون أبعد من ذلك، حيث توقع في حديث خاص أن يجد هزازي مكاناً له في المنتخب السعودي في القريب، وهذا ما حققه اللاعب.
وتألق هزازي خلال الدورة الدولية الرباعية الأولى التي أقيمت في أبها قبيل انطلاقة دوري المحترفين، وسجل خلالها هدفين في مرمى الكرامة السوري، وأكد نجاحه بحصوله على موقع في خارطة الهجوم الاتحادي على الرغم من تواجد النجمين العربيين المصري عماد متعب والمغربي هشام بوشروان، حتى أضحى رقماً ثابتاً في هجوم النمور، وأحرز هدفين حاسمين كان أبرزها في مرمى الشباب، وهو الهدف الذي فك العقدة الاتحادية التي استمرت لسنوات لم يستطيع خلالها الاتحاد الفوز على الشباب في جدة، والثاني هدف الفوز في الوقت القاتل بمرمى فريق أبها.
هذا التألق دعا مدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر لاستدعاء هزازي لمعسكر المنتخب الإعدادي لمباراة كوريا الجنوبية، وعندما ظهر اسمه ضمن قائمة الـ 25 لاعباً المدعوين للمباراة ظن كثيرون أنه سيكون أول المغادرين خارج القائمة، إلا أنه كان على قدر التحدي، فكسب الرهان بتألقه في المباراتين الوديتين أمام تايلاند التي أحرز فيها هدف الفوز الوحيد، وأمام البحرين التي سجل ثنائية في مرماها، ليزج به الجوهر أساسياً في التحدي الكبير أمام كوريا الجنوبية التي كاد يزور مرماها في أول دقائق اللقاء بعد كرة رأسية أبعدها المدافع من على خط المرمى.
ويسير هزازي في طريقه حالياً مع الاتحاد المتصدر لترتيب فرق دوري المحترفين، وتنتظره مهمة وطنية مع المنتخب في بطولة الخليج التي ستنطلق في يناير المقبل في سلطنة عمان، وفي كلتا المهمتين تعول الجماهير كثيرا على المهاجم (الصياد).



]dljvd j,ru fv.,i ,;hg]dv,k lkpi hgerm ,hg[,iv avti fhg],gdm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس