عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2008, 10:52 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 أبدى سعادته بتتويج فريقه في أول بطولة يقوده فيها


عبر قائد الأهلي صاحب العبدالله عن سعادته بفوز فريقه بكأس الأندية الخليجية الرابعة والعشرين لكرة القدم ولا سيما أنها تأتي بعد تسلمه شارة القيادة بالفريق بأقل من أربعة أشهر مقدماً شكره لزملائه اللاعبين على الجهد الكبير الذي قدموه وكذلك الأجهزة الإدارية والفنية بالنادي ومهنئاً رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله بالبطولة لأنه الرجل الذي تعب حتى تحقق الإنجاز على حد تعبير صاحب.
* نبارك لكم البطولة المستحقة، وماذا تعني لك كقائد للفريق؟
ـ الله يبارك فيك، لا شك أنها تعني لي الكثير فرد الجميل للأهلاويين وأعني جمهور الأهلي ومحبيه منا كلاعبين شيء يشعر بالرضا وما قدموه لنا لا يكفي لرده لا بطولة ولا حتى عشرات البطولات.
* كقائد وبعد نحو أربعة أشهر فقط ترفع كأس بطولة خارجية، ما هو شعورك؟
ـ لا يوصف والحمد لله أن أول بطولة أقود فيها الأهلي وبمساعدة زملائي اللاعبين ودعم الأجهزة الإدارية والفنية وأعضاء الشرف وجمهور الأهلي ****** نحقق فيها اللقب.
* متى شعرت أن البطولة اقتربت منكم؟
ـ خروجنا متصدرين لمجموعتنا في الدور الأول بجدة وعدم اهتزاز شباكنا إلا بهدف واحد من ركلة جزاء أعطانا ثقة أن البطولة قريبة منا، وجاء فوزنا ذهاباً في النهائي في جدة بهدف وحيد حيث لم يتعرض مرمانا لهدف أكد كثيراً أننا قريبون من اللقب، وحينما سجل حسن الراهب الهدف الأول في لقاء الإياب في الرياض تأكدت أن البطولة حسمت لأن النصر كان مطالباً بثلاثة أهداف وأعتقد أن فعل ذلك في أقل من عشرين دقيقة كان أمراً صعباً ولا سيما في ظل قوة الأهلي الدفاعية وزاد هدف بدر الخراشي من اطمئناننا جميعاً وأحبط كل المحاولات النصراوية للعودة.
* وكيف كانت استعداداتكم قبل المباراة؟
ـ كل شيء كان جميلاً من الالتفاف الشرفي والتواجد الدائم لرمز الأهلي الأمير خالد بن عبدالله وتوجيهاته ودعمه لنا وكذلك إدارة النادي والرحلات البحرية كلها لا شك كانت عملاً جميلاً أبعد عن اللاعبين الضغط النفسي.
* ألم يساورك خوف من أن اللقب قد يطير منكم؟
ـ في كرة القدم كل شيء متوقع لكن ما رأيته من زملائي اللاعبين من روح وإصرار وحماس وما لمسته من الدعم الرائع لأعضاء شرفنا والتفاهم حول الفريق وكذلك الإدارة وخبرة الجهاز الفني ونتيجة الذهاب الجيدة كل هذه كانت عوامل مريحة لنا أبعدت عنا الشكوك وزادتنا ثقة بقدرتنا.
* هل ترى أنكم كنتم بحاجة للبطولة ولا سيما أن مستواكم لم يكن جيداً في الدوري؟
ـ أي فريق يشارك في بطولة يحتاجها بالتأكيد ولكن نحن كنا نحتاج هذه البطولة لأنها ستنعكس علينا بشكل كبير في مسيرتنا بالدوري والبطولات المقبلة، فنحن كنا تحت ضغط وبمشيئة الله فإن هذه البطولة ستكون دافعاً لنا لتقديم الأفضل.
* النصراويون كانوا فرحين بخروجهم خاسرين بهدف واحد فقط ذهاباً هل أفادكم ذلك؟
ـ لا شك فثقة النصراويين وتصريحاتهم بعد المباراة وأن الخسارة بهدف شيء جيد لهم استفادت منها إدارتنا في تحضير اللاعبين ورفع معنوياتهم وكان ذلك واضحاً في ملعب المباراة والمستوى الجيد الذي أظهرناه وتوجناه بهدفين وأكدنا فوزنا في الذهاب والحمد لله.
* لمن تهدي البطولة؟
ـ لكل محب للأهلي وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبدالله الذي تعب معنا وكذلك لإدارة النادي وجمهور الأهلي ******.
* بعيداً عن هذه البطولة كيف ترى حظوظكم في البطولات المقبلة؟
ـ حظوظنا ممتازة ولدينا القدرة حتى على المنافسة على بطولة الدوري فالأمور لم تحسم بعد وإن كانت حظوظ الهلال والاتحاد أكبر قياساً بالنقاط الجيدة التي حصلا عليها ولكن سنلعب بكل قوة.



Hf]n suh]ji fjj,d[ tvdri td H,g f',gm dr,]i tdih








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس