عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2008, 10:49 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 خيبري الأنصار ومنتخب الناشئين يحلم بأن يكون خليفة للدعيع


خيبري الأنصار ومنتخب الناشئين يحلم

فواز خيبري في حصة تدريبية
أكد حارس مرمى منتخب الناشئين وفريق الأنصار لكرة القدم فواز الخيبري سعيه المستمر للارتقاء بمستواه وتقديم عطاءات كروية تليق بسمعة المنتخب وناديه، مضيفا أن وصوله لتمثيل المنتخب هو بمثابة التجربة والأمنية التي يتمنى تحقيقها كل لاعب.
كما لم يخف الخيبري سعيه الجاد في أن يكون خليفة لحارس المنتخب السعودي الدولي السابق حارس مرمى فريق الهلال محمد الدعيع، مبديا إعجابه الكبير به وبمستواه الذي ظل ثابتا طوال مشواره.
وعن كيفية تلقيه خبر الانضمام لمنتخب الناشئين الذي شارك في بطولة آسيا الأخيرة التي أقيمت في أوزبكستان، قال" خبر انضمامي للمنتخب كان بمثابة المفاجأة والفرحة الغامرة لي في نفس الوقت، لم أكن أتوقع بأني سأكون ضمن مجموعة اللاعبين المرشحين لتمثيل منتخب الناشئين، وأعتقد أن اختياري تم بعد تألقي في مباراة فريقي مع الفتح في المنطقة الشرقية ضمن منافسات الدوري الممتاز للشباب الموسم الماضي".
وعن سر تفوقه في حراسة المرمى على باقي زملائه في الأندية الأخرى وفي ناديه الأنصار على وجه الخصوص، قال" هذا توفيق من الله أولا وأخيرا لكنني بالطبع أحافظ على تدريباتي بشكل مستمر أثناء وخارج أوقات التمارين الرسمية للفريق بجانب السعي الدائم لأن أكون في معدل لياقي جيد ليساعدني في تنفيذ كل المهام".
وعن نظرته المستقبلية وإمكانية انتقاله لناد آخر، قال" سأواصل مشواري الكروي من حيث بدأت في الأنصار، إلى أن يتحقق لي الوصول باسم الفريق لتمثيله في منتخبات المملكة حتى أصل إلى المنتخب الأول".
وامتدح الخيبري إدارة ناديه برئاسة رئيس مجلس الإدارة محمد بهاء الدين نيازي وتعاملها مع اللاعبين وحرصها على اختيار كل ما يتناسب مع تطلعات اللاعبين كروياً واحترافياً.



odfvd hgHkwhv ,lkjof hgkhazdk dpgl fHk d;,k ogdtm gg]udu








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس