عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2008, 10:47 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 إقامة مران الفريق عصراً


إقامة مران الفريق عصراً

هيكتور يقود أول تدريباته لفريق الشباب عقب عودته أمس
أعرب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الأرجنتيني أنزو هيكتور عن سعادته بالعودة مجدداً للتدريب في الدوري السعودي عبر إشرافه على الفريق الشبابي, مؤكداً أن عودته جاءت بعد زوال ظروفه العائلية المتمثلة في مرض والدته.
وأضاف هيكتور "لقد طالبت لاعبي الشباب منذ التقائي بهم قبل أول تمرين عصر أمس بالتعاون معي والتركيز في الفترة المقبلة كما عهدت منهم, فنحن عملنا سابقاً مع بعضنا البعض واستطعنا تقديم مستويات مميزة شهد لها الجميع وتوجت بتحقيق أغلى البطولات السعودية وهي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال, وسنسعى لإحراز إنجازات جديدة لا سيما وأن الفريق يملك نخبة لامعة من النجوم لها القدرة على إظهار الليث بصورته المعروفة عنه".
من جانبه قام الجهاز الإداري للفريق الشبابي بتغيير موعد مران اللاعبين أمس من السابعة مساءً إلى الثالثة والنصف عصراً بناءً على رغبة كثير من اللاعبين من أجل التفرغ مساءً لقضاء حوائجهم ليلة أول أيام عيد الأضحى المبارك.
وشارك جميع اللاعبين في الحصة التدريبية التي أشرف عليها للمرة الأولى هيكتور عقب قدومه للرياض أول من أمس, واشتملت على تدريبات ترفيهية وتكتيكية خفيفة بسبب صيام يوم عرفة, ليتناول الجميع بعد التدريب طعام الإفطار في مقر المعسكر الداخلي بحضور نائب رئيس النادي تركي الخليوي.
وستعاود التدريبات الشبابية يوم غد بعد أن يتمتع اللاعبون اليوم بإجازة.
من جهتها, صرفت إدارة النادي أمس للاعبي الفريق مكافأة الفوز على فريق أبها الخميس الماضي 5/صفر بواقع 2000 ريال لكل لاعب.



Yrhlm lvhk hgtvdr uwvhW








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس