عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2008, 10:44 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 الإدارة رفضت تأديته لمناسك الحج وتركت معه جواز سفره


الإدارة رفضت تأديته لمناسك الحج

البنيني رزاق في مبارة فريقه الأخيرة أمام الأهلي

فجر البنيني رزاق أموتوا مهاجم فريق النصر مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن قرر حزم حقائبه والتوجه إلى بلاده مساء أول من أمس عبر الخطوط الإماراتية دون إبلاغ إدارة النصر وأخذ الإذن منهم.
يأتي هروب رزاق في هذا التوقيت على خلفية رفض إدارة النادي الموافقة على تأديته لمناسك الحج, الأمر الذي جعله يغادر إلى بلاده اعتراضا على رفض الإدارة التي كانت سمحت له بالاحتفاظ بجواز سفره عقب عودته من مشاركة منتخب بلاده بنين أمام المنتخب المصري ودياً الشهر الماضي, وكان أحد إداريي الفريق طلب من اللاعب جوازه بعد عودته من السفر, إلا أن مدير عام الفريق طلال الرشيد أيد بقاء الجواز بحوزة اللاعب وهو ما سهل عملية هروبه.
وكان المدرب البرازيلي أدقار بريرا أشرف على تدريب الفريق مساء أمس بعد قدومه من البرازيل واكتفى بالتعرف على اللاعبين ومن ثم ألقى عليهم محاضرة قصيرة وتابع بقية التدريب من مقاعد البدلاء بجانب إدارة الكرة.
من جانب آخر يقوم نائب رئيس النادي الأمير وليد بن بدر بزيارة لمركز الملك فهد الوطني لأورام الأطفال التابع لمستشفى التخصصي عصر اليوم ويرافقه رباعي الفريق يوسف الموينع وأحمد مبارك والبرازيليان إيدير وإيلتون خوزيه وذلك لمعايدة الأطفال المنومين في المستشفى وتقديم هدايا تذكارية بمناسبة العيد.


hgY]hvm vtqj jH]dji glkhs; hgp[ ,jv;j lui [,h. stvi








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..

التعديل الأخير تم بواسطة Hectr ; 12-08-2008 الساعة 10:45 AM. سبب آخر: تعديل بأسم العنوان
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس