عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2008, 10:15 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Post مقتطفات من مباراة الريال واشبيلية


مقتطفات من مباراة الريال واشبيلية( ايقافات ، تظلم، رقم قياسي لراؤول، هيجوين والهدف رقم 20)
مقتطفات مباراة الريال واشبيليةمقتطفات مباراة الريال واشبيلية

بعد الهزيمة التي تعرض لها النادي الملكي امام اشبيلية فان وضعه صار صعبا في الليغا خاصة ان مباراته المقبلة في الكامب نو امام برشلونة حيث سيفتقد الفريق ورغم كثرة الاصابات الى الهولندي روبين والذي تعرض للطرد وكذللك للبرازيلي مارسيلو الذي تحصل على البطاقة الصفراء الخامسة وبالتالي سيعاني المدرب شوستر من النقص العددي.
------------------------------------------------------------------------
مقتطفات مباراة الريال واشبيلية

مباراة اشبيلية شهدت رقما جديدا للقائد راؤول حيث سجل رقما شخصيا جديدا له كسادس اكثر لاعب ظهورا بالدوري الاسباني بـ 468 مباراة ليتخطى اللاعب السابق رامون ايسناولا . يذكر ان راؤول سجل في اللقاء الهدف الاول لفريقه ليصبح رصيده في الليغا الاسبانية منذ ظهوره فيها بــ 211 هدف .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقتطفات مباراة الريال واشبيلية
تذمر كبير من قبل وسائل الاعلام الموالية لمدريد حيث اشارت ان بطل اللقاء هو صاحب الزي الاصفر وهم يقصدون حكم المباراة فازكيز والذي تسبب في هزيمة الريال على حسب قولهم حيث انهم اكدوا تغاضي الحكم لركلتي جزاء لمصلحة هيجواين كما ان الهدف الثاني لاشبيلية كان فيه خطأ بسبب دفع المهاجم للمدافع كانافارو كما ان الحكم تغاضى عن طرد حارس مرمى اشبيلية. ايضا علقت بعض وسائل الاعلام على هفوات مارسيلو وسلغادو وكاسياس والتي كان لها اثر في الخسارة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مقتطفات مباراة الريال واشبيلية
الارجنتيني الشاب هيجواين صاحب العشرين عاما استطاع في مباراة اشبيلية ان يسجل هدفه العشرين خلال مسيرته مع الريال منذ قدومه حيث يلعب الان عامه الثالث معه ويقدم موسما مميزا حيث وصلت اهدافه فقط هذا الموسم الى 10 اهداف وبذلك هو يزاحم صدارة الهدافين الكاميروني ايتو مهاجم برشلونة (14 هدف ) وديفيد فيا مهاجم فالينسيا ( 12 هدف ).



lrj'thj lk lfhvhm hgvdhg ,hafdgdm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس