عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2008, 10:08 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 حسين فهمي يعود بلمح البصر للسينما



حسين فهمي يعود بلمح البصر

حسين فهمي وعدد من النجوم الشباب بـ"لمح البصر


بعد غياب طويل دام لسنوات، يعود النجم المصري حسين فهمي إلى السينما مرة أخرى بفيلم "لمح البصر" الذي يقوم ببطولته مع عدد من النجوم الشباب.
وعقد فهمي مؤتمرا صحافيا تحدث فيه عن كواليس "لمح البصر" الذي يعتبر أول فيلم له بعد "قصاقيص العشاق" مع الفنانة المصرية نبيلة عبيد عام 2003، والذي لم يحقق نجاحا ماديّا، ولكنه لاقي استحسان النقاد.
ويشارك حسين فهمي في بطولة "لمح البصر" عدد كبير من النجوم الشباب، أبرزهم أحمد حاتم ومنى هلال وهيثم سعيد وهبة عبد العزيز. والفيلم سيناريو نبيل شعيب، وهو أولى تجارب المخرج يوسف هشام، أما الإنتاج فهو مشترك بين شركة صوت القاهرة وشركة سبوت 2000.
وعن قصة الفيلم، قال السينارست نبيل شعيب أنها تحمل مفهوما للعلاقة بين الأجيال وتحاول إثبات أنه رغم الصراع بين الأجيال بأنه يمكن إيجاد مساحة للتفاهم. وهذه الرؤية الفلسفية تجسدت من خلال علاقة بين رجل وشاب تمر بعده تغيرات ويحاول كل منهم إيفاد الآخر بالمفاهيم التي يحملها.
وأعرب حسين فهمي خلال الندوة عن اقتناعه بالعمل مع مخرج يخوض أولى تجاربه السينمائية، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن هشام كانت له خبرات في مجال الأفلام التسجيلية. وعن دوره في الفيلم، أشار فهمي إلى أنه يجسد شخصية رجل تجمعه رحلة حياتيه مع شاب، ومن خلال هذه الرحلة يتعرف هو ومن صار صديقه رغم الفارق العمري على بعض المتغيرات التي طرأت على الحياة مؤخرا.

"قاتل بلا أجر "
وبعيدا عن السينما كشف حسين فهمي في تصريحات خاصة لـ mbc.net على هامش الندوة عن آخر أعماله على الشاشة الصغيرة؛ حيث أشار إلى أنه يعمل حاليا في مسلسل جديد باسم "قاتل بلا أجر" ويشاركه في البطولة الفنان فاروق الفيشاوي. وقال فهمي "إن المسلسل يرصد حالات اجتماعية حولت بعض أصدقاء إلى أعداء لبعضهم البعض".
يشارك فهمي في بطولة "قاتل بلا أجر" كل من الفنانين نهال عنبر وسارة بسام وعايدة عبد العزيز وإيمان العاصي وطارق التلمساني والفنانة اللبنانية ورد الخال. وعن دافع قبوله لهذا العمل استطرد فهمي مضيفا "إن الورق مكتوب بحرفيه عالية جدّا بقلم مصطفى محرم الذي يستطيع نقل الواقع على الورق".
أما آخر كواليس مسلسله "وكالة عطية" للمخرج رأفت الميهي والروائي الكبير خيري شلبي، والذي تأخر فيه التصوير فقد قال فهمي: "لم يتبق سوى مشهد واحد لينتهي التصوير في هذا المسلسل"، واعتبر "أن هذا التأخير جاء لصالح العمل؛ حيث هناك إضافات عديدة في تفاصيل المسلسل الذي يدور في حقبة فترة الأربعينيات والخمسينات، حيث يرصد الصراع الأزلي بين الخير والشر".
وعن الدور الذي يجسده أجاب حسين فهمي أنه لشخصية سيد الزناتي الذي يرث وكالة كبيرة بعد وفاة والده ويتحمل مسئوليته ويقف في وجه الجشع والظلم الذي يعاني منه الناس في هذه الوكالة ويتزوج خلال المسلسل 5 نساء لكل زيجة مبرراتها.



psdk tild du,] fglp hgfwv ggsdklh








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس