عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2008, 10:07 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Post مصافحة ودية تنهي خلافا بين خالد عبد الرحمن ومحمد عبده



مصافحة ودية تنهي خلافا خالد
عبد الرحمن يؤكد احترامه لقيمة فنان العرب محمد عبده



اعترف الفنان السعودي خالد عبد الرحمن بوجود توتر مع المطرب محمد عبده فنان العرب، لكنه كشف أن العلاقات أضحت ودية بعد أن تمت المصافحة بينهما في أحد المهرجانات.
وقال خالد عبد الرحمن -لبرنامج "كلمة فصل" الذي يذاع على قناة روتانا موسيقى مساء الخميس- إنه لم يحاول تجاهل محمد عبده عندما قام بغناء جزء صغير من أغنيته في أحد البرامج، معللا بذلك أنه "لم يكن يحفظ الأغنية كاملة، وأن ذلك ليس تقليلا لقيمة هذا الفنان".
وأكد أنه في حال غنائه لأغنيات محمد عبده فلن يؤديها أفضل منه، ولكنه في النهاية لم ينكر وجود علاقة متوترة بينهما، بعد أن قام فنان العرب بنطق اسمه خطأ في أحد البرامج، قائلا خالد عبد الرحيم مرة وخالد إبراهيم أيضا، وقد التقيا في أحد المهرجانات وتصافحا وكأن شيئا لم يكن.
ولم ينكر أيضا وجود مشاحنات بين جمهوره وجمهور الفنان راشد الماجد، متهما الصحافة بإشعال هذه المشاحنات أكثر، حتى لو عن طريق الكذب والافتراء، معتبرا أنه يميل أكثر من الناحية الفنية والإنسانية إلى الفنان عبد المجيد عبد الله.
واعتبر أن عبد المجيد عبد الله وراغب علامة والفنان الشاب وليد إبراهيم أفضل الأصوات، أما من النساء ففيروز وميادة الحناوي ورباب ونوال الكويتية.

لا أجبر جمهوري
وحول اتهامه بأنه تعمد في إحدى حفلاته مع الفنان الراحل سلامة العبد الله أن يكتفي بغناء أغنيات قليلة، وذلك حتى يخرج جمهوره من القاعة ولا يكملوا مع سلامة، أكد أنه فعل هذا لأنه كان يتمنى سماعه.
وأضاف أنه لا يستطيع إجبار جمهوره على ذلك، ولكنه قبل نزوله من على المسرح ذكر لهم أنه من عشاق صوت العبد الله ويحب أن يكون من جمهوره.
وعن خلافه مع صحيفتي "الرياض" و"الجزيرة" السعوديتين قال إنه لم يحاول الإساءة أو مقاطعة هذه الصحف، ولكن كان خلافه مع صحفي كتب عنه بطريقة غير لائقة لرفضه الحديث معه، ولكن علاقته بالجريدتين جيدة.
ورغم امتلاكه شركة إنتاج، إلا أن خالد عبد الرحمن فضل أن يتعاون مع روتانا مرجعا ذلك إلى أنه يعتبر أن الشركتين شنأ واحد والفرق فقط في المسميات، ولكنه أشاد بروتانا التي تفتح مجالا لفنانينها على مدى الوطن العربي كله.
وأكد على أنه بالفعل لا يتابع أعماله، بعد وضع صوته عليها، وذلك لأنه مرتبط ببعض الأعمال وهواياته وأصدقائه وتحمله مسؤولية أسرته، وأنه يشعر بمجهود كبير في المتابعة؛ لدرجة أنه في مرة نام وهو في أحد الاستوديوهات، ولكنه ينوي أن يتابع بنفسه الأعمال في القاهرة في الفترة القادمة.
وفي الوقت الذي رفض فيه عبد الرحمن دراسة الموسيقى، لأنه يعتبر نفسه هاويا للفن، أكد أنه لا يتمتع بموهبة التمثيل، مشيرا إلى أنه رفض عرضا لبطولة مسلسل سعودي.
ويستعد خالد للزواج قريبا بشكل تقليدي كما قال، فهو يرى أن الزواج بالعقل أفضل من العاطفة؛ لأن الإنسان لا يستطيع التحكم في أهوائه وميوله.
واعتبر أن حياة العزوبية تتسم بعدم المسؤولية بسبب كثرة السفر والأعمال؛ لكن هذه الأمور تتغير بعد الزواج.


lwhtpm ,]dm jkid oghth fdk ohg] uf] hgvplk ,lpl] uf]i








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس