عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2008, 10:03 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Post مادونا تدفع 60 مليون دولار مقابل طلاقها



مادونا تدفع مليون دولار مقابل
مادونا وريتشي ينفصلان بعد تسوية أمورهما المالية



توصلت نجمة البوب الأمريكية مادونا وطليقها المخرج الإنجليزي جاي ريتشي إلى تسوية مالية لطلاقهما تقدر بمبلغ 60 مليون دولار، تدفعها مادونا لزوجها السابق.
كما اتفقا على تفاصيل حضانة الأبناء الثلاثة عقب التوصل إلى تسوية مالية.
وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية بأنه بموجب الاتفاق، ستحتفظ النجمة الأمريكية بحق حضانة لورديس -12 عامًا- ابنتها من علاقة سابقة لها مع مدربها الرياضي، وروكو -8 أعوام- وهو ابنها من ريتشي وديفيد -3 أعوام- ابنهما بالتبني.
وأشارت الصحيفة إلى أن مادونا ستأخذ الأطفال معها إلى الولايات المتحدة، ولكنها ستسمح لزوجها الذي يعيش في بريطانيا برؤية روكو وديفيد.
وقالت الصحيفة إن مخرج فيلم "روك اند رولا RocknRolla" سيخرج من الطلاق بأصول وممتلكات تصل قيمتها إلى 60 مليون دولار، من بينها ضيعة ريفية في إنجلترا مساحتها 4800 متر مربع، ونادٍ ليلي في لندن وبعض السيولة النقدية.
أما مادونا فستحتفظ بمنزليها في نيويورك ولوس انجلوس ومعظم ثروتها الطائلة التي تقدر بـ525 مليون دولار.
ونقلت الصحيفة عن مصدرٍ مقرب من مادونا قوله "المفاوضات كانت نوعًا ما غير مؤلمة؛ فريتشي كان يعرف ما يريده ومادونا كانت تعرف ما هي حريصة على الاحتفاظ به".
وأضاف المصدر أنه "في مرحلةٍ ما كان ريتشى غاضبًا وينوى اقتسام أموالها إلا أنه قرر أن هذه التسوية معقولة وأن المعارك الطويلة على المال ستجعل الحياة لا تطاق".
وقامت المحامية الشهيرة فيونا شاكيلتون -التي مثلت من قبل مغني البيتلز الشهير سير بول مكارتني في معركة طلاقة من العارضة هيزر ميلز- بتمثيل مادونا، حيث ناقشت شروط مادونا لتسوية الطلاق عبر الهاتف مع محامي ريتشى.

استنئناف الحياة العاطفية
ويتردد أن ريتشي الذي يصور حاليًا فيلمه الجديد " شيرلوك هولمز Sherlock Holmes " الذي يقوم ببطولته النجم روبرت داوني جونيور، يستعد حاليًا لاستئناف حياته العاطفية.
وأوضح المصدر أن "ريتشي كان دومًا يتمتع بجاذبية للنساء اللاتي كنَّ يلقين بأنفسهن عليه طوال فترة زواجه من مادونا، ولكنه كان مخلصًا تمامًا، والآن بعد انتهاء الزواج ينوي أن يمرح قليلاً، وهو الشيء الذي كان يفتقده في حياته منذ وقت طويل".

المذهب اليهودي والخيانة
كان مصدر مقرب من نجمة البوب الأمريكية وزوجها السابق قد حمَّل مذهب "الكابالا" اليهودي وعلاقة مادونا بنجم البيسبول الأمريكي أليكس رودريجز مسؤولية وقوع الطلاق بين الزوجين مؤخرًا، وذلك بعد 8 أعوام من الزواج.
وقال المصدر لموقع مجلة "بيبول" الأمريكية: إن الطلاق بين الزوجين كان قادمًا لا محالة منذ وقت طويل، مشيرًا إلى أن أهم أسباب وقوعه اعتناق مادونا لهذا المذهب اليهودي الذي ينبذه كثيرٌ من الحاخامات، وعلاقتها الغريبة برودريجز، التي وصفها بأنها علاقة ****ة وعاطفية ورومانسية.
وأضاف أن "هوس مادونا بهذا المذهب يبدو أنه كان السبب الجوهري وراء انفصالهما، فاهتمام ومساندة جاي للكابالا تحول إلى ضيقٍ وكُره، فهو يرفض حاليًا الرد على اتصالات فريق الوسطاء والمحامين الذين تصر مادونا على الزج بهم في إجراءات طلاقهما".
وأشار المصدر إلى أن اهتمام رودريجز لاعب البيسبول وصديق مادونا بتعاليم الكابالا هو الذي جعل علاقته قوية بنجمة البوب، مضيفًا أنه "حينما نريد أن نفهم سبب مشاكل رودريجز مع زوجته سينثيا من جهة وعلاقة مادونا ورودريجز من جهة أخرى لا يجب أن نغفل تأثير الكابالا".


lh],kh j]tu 60 lgd,k ],ghv lrhfg 'ghrih








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس