عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2008, 09:51 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 هاني شاكر يحيي حفلا فنيّا بأريحا الفلسطينية في عيد الأضحى



هاني شاكر يحيي حفلا فنيّا
هاني شاكر سيذهب لأريحا احتفالاً بيوم السياحة الفلسطيني



"علينا أن نصم آذاننا عن سماع أي كلام ليس له معنى أو داع وكل ما يهدف له هو أن يوقف مسيرتنا"، هذا كان رد الفنان هاني شاكر على ما تردد بشأن سفره إلى أريحا الفلسطينية رابع أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك للوقوف بجوار شعب فلسطين.
وحول دخوله فلسطين بتأشيرة سفر إسرائيلية، قال هاني شاكر -في تصريحات خاصة لموقع mbc.net- إن الدخول إلى فلسطين لا يجدي بدون هذه التأشيرة. ولنكن صرحاء مع أنفسنا، فكيف وفلسطين في ظل هذا الغزو الإسرائيلي أن ندخلها بدون تلك التأشيرة، لكني لا أعير لمثل هذه الورقة أي اهتمام يذكر ودعونا نغني لذلك الشعب ونفك حصاره الاقتصادي، وذلك بناء على العقد الذي وقعته مع شركة الرؤيا ضمن أنشطة وزارة السياحة الفلسطينية احتفالاً بيوم السياحة الفلسطيني.
ففي ثاني تعاون بينهما، يقوم الفنان هاني شاكر بإحياء حفل كبير داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة من خلال أغنية يتعاون فيها مع الكاتب الفلسطيني الغزاوي رامي اليوسف يهديانها للقدس الجريحة ولدعم المقاومة في فلسطين المحتلة، وتحمل اسم "دمي فلسطين"، خاصة مع اقتراب موعد اختيار القدس عاصمة الثقافة العربية لعام 2009.
وقال هاني شاكر: "أنا سعيد جدا لزيارة فلسطين لأول مرة، وذلك للمساهمة من لكسر الحصار المفروض عليهم ولأعطي للفلسطينيين الفرح والخروج من سجنهم الكبير".

أيام السياحة الفلسطينية
من جانبه، عبر الشاعر رامي عن امتنانه لأمير الغناء العربي لإقدامه على تلك الخطوة الفريدة ولكل من أسهم بمجهود لهذا الحفل.
يذكر أن الحفل يأتي ضمن فعاليات أيام السياحة الفلسطينية، التي تنظمها وزارة السياحة والآثار الفلسطينية.
ويعتبر يوم السياحة الفلسطيني من أهم الأيام التي تقوم الوزارة بإحيائه من خلال التركيز على المواقع الأثرية والسياحية في فلسطين ومحاولة نقلها للدول المجاورة.
ويحمل تنظيم الحفل في أريحا رسالة تهدف إلى كسر الحصار الاقتصادي المفروض على فلسطين، و*** أكبر عدد ممكن من السياح، خاصة أن أريحا تحتفل في عيد ميلادها الـ1000 وكونها غنية بالموارد الأثرية والسياحية المهمة.


ihkd ah;v dpdd ptgh tkd~h fHvdph hgtgs'dkdm td ud] hgHqpn








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس