عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2008, 09:48 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Post وعكة صحية تفاجئ ميرفت أمين.. ونفي إصابتها بنزيف بالمخ



وعكة صحية تفاجئ ميرفت أمين..
زوج بنت ميرفت أمين يؤكد أن حالتها الصحية مستقرة


مروة عبد الفضيل،

نفى الفنان الشاب شريف رمزي، زوج ابنة الفنانة ميرفت أمين، بشدة ما تردد من أنباء حول إصابة الأخيرة بنزيف في المخ، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنها دخلت المستشفى بعد تعرضها لوعكةٍ صحية مفاجئة.
وكانت ميرفت أمين قد دخلت المستشفى وسط أنباء عن تعرضها لنزيف في المخ على نحو مفاجئ، فيما أكد الأطباء أن حالتها مستقرة ولم تستدع دخولها إلى غرفة العناية المركزة، مرجحين خروجها من المستشفى خلال 24 ساعة فقط.
وأضاف شريف رمزي -في تصريحاتٍ خاصة لموقع mbc.net - أن ما تعرضت لها ميرفت أمين لا يعدو كونه ارتفاعًا في نسبة السكر بالدم إثر تناولها مجموعة من الأدوية المتضاربة التأثير، مشددًا على أنه ليس صحيحًا ما يردده البعض حول تعرضها لنزيف في المخ.
بدوره أكد الدكتور حسام الحصري أستاذ القلب بالقصر العيني -الطبيب المعالج لها- أن الحالة الصحية لميرفت أمين باتت مستقرة، وأن جميع وظائف القلب سليمة، كما أن الضغط ورسم المخ بلا أي مشكلات.
وأكد أن الوعكة الصحية التي تعرضت لها الفنانة المصرية تعود في الأساس إلى حالة إجهاد عادية جدًا، وأرجع سببها لزيادة عدد الأدوية التي كانت تتناولها، مما جعل البعض منها يتضارب ويُحدث هذا الأثر الذي يشبه النوم أكثر منه حالة إغماء.
استعدادات غير عادية
كان زوار مستشفى الشروق بحي المهندسين –غرب القاهرة– قد لاحظوا حالة استعداد غير عادية وحركة غير معتادة، وتوقع الزوار أن تكون المستشفى قد استقبلت أحد الفنانين بعد تعرضه لحالة مرضية، لا سيما في ظل تردد عددٍ من كبار النجوم على المستشفى، وبالفعل تأكدوا أن المريضة هي الفنانة ميرفت أمين.
وتردد كبار النجوم على ميرفت للاطمئنان على حالتها الصحية، وكان في مقدمته، طليقها ووالد ابنتها منة الله الفنان حسين فهمي، وأقرب صديقاتها بالوسط الفني الفنانة شويكار، كما زارها أيضًا بوسي ونور الشريف ومحمود عبد العزيز، بينما لازمتها منة الله منذ دخولها إلى المستشفى.
وكانت الفنانة ميرفت أمين -قبل تعرضها للوعكة الصحية- تستعد لبطولة مسلسلٍ تليفزيوني جديد بعنوان "بشرى سارة" تأليف وفاء الطوخي وإخراج عمر ال***.
وتجسد ميرفت في العمل شخصية سيدة تُدعى "بشرى" وتعمل مدرسة تعيش في دبي ثم تعود إلى بلدها وتفاجأ بتغيرات عديدة في سلوك المصريين وتتورط في أزمات عديدة.
وقد عرض لميرفت أمين خلال شهر رمضان الماضي مسلسل "كلمة حق" بمشاركة الفنان حسن حسني وإخراج سامي محمد علي.
حبيبة العندليب
جدير بالذكر أن الفنانة ميرفت أمين وُلدت بمحافظة المنيا بصعيد مصر، خريجة ليسانس آداب من جامعة عين شمس قسم اللغة الإنجليزية، وكان أول ظهورٍ لها مع المخرج حسين كمال والمطرب عبد الحليم حافظ في فيلم أبي فوق الشجرة.
كانت بدايتها الفنية من خلال الجامعة حيث اشتركت في فريق الجامعة وقدمت مسرحية "يا طالع الشجرة" لتوفيق الحكيم، وبعد التخرج احترفت التمثيل حيث قدمت مسرحية "مطار الحب" مع الفنان عبد المنعم مدبولي، وقد اكتشفها وقدمها للسينما الفنان أحمد مظهر عام 1965 من خلال فيلم حب المراهقات، ومنه انطلقت في عالم الفن وقدمت عدة أعمال فنية للسينما والتليفزيون.
ومن أشهر أفلامها السينمائية في أواخر الستينيات "القضية 68" و"أبي فوق الشجرة" وفي السبعينيات قدمت "ثرثرة فوق النيل" و"البحث عن فضيحة" و"البنات والمرسيدس" و"أبناء الصمت" و"الحفيد" و"الأنثى" و"الذئاب" و"دائرة الانتقام".
وفي الثمانينيات قدمت "جنون الشباب" و"سواق الأتوبيس" و"تزوير في أوراق رسمية" و"زوجة رجل مهم" و"الأراجوز" مع عمر الشريف و"الدنيا على جناح يمامة"، وأخيرًا في التسعينيات "همس الجواري" و"كارت أحمر" و"القتل اللذيذ" عام 1998 وآخر أعمالها "مرجان أحمد مرجان" سنة 2007، ومن أشهر مسلسلاتها "الزوجة أول من يعلم" و"الرجل الآخر".


,u;m wpdm jth[z ldvtj Hldk>> ,ktd Ywhfjih fk.dt fhglo








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس