عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2008, 09:46 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Arrow ياسر المصري ينهي الهدنة مع الأضاحي.. وكروزن تصل الأرحام



ياسر المصري ينهي الهدنة الأضاحي..
ياسر المصري يذبح بنفسه أضحيته.. وكروزن تستمتع بأهلها



يبدو أن أغلب فناني الأردن قرروا، في عيد الأضحى المبارك الذي يتصادف أول أيامه يوم الاثنين المقبل، قضاء أيامه بين الأهل والأصدقاء، وإنهاء حالة الهدنة مع الأضاحي لتقديمها إلى الفقراء، في حين أن البعض قرر السفر إلى خارج الأردن لقضاء فترة راحة واستجمام بعيدا عن ضغط العمل وكاميرات التصوير.
وبين تقديم الأضاحي وشراء الحلوى والملابس واستقبال المهنئين بالعيد وصلة الأرحام، فقد أجمع فنانو الأردن -في تصريحاتهم لموقع mbc.net- على أن هذه المناسبة فرصة بالنسبة لهم للتواصل مع أفراد العائلة الذين يحرمهم التصوير وزحمته منهم في الأيام العادية.
وعليه فقد قرر الفنان ياسر المصري أن يقضي إجازة العيد بين الأهل والأصدقاء في عمان. أما برنامجه في هذه المناسبة فسيبدأه بذبح أضحية وتوزيعها على من يستحقها والتواصل مع أرحامه الذين طالما شغله تصوير المسلسلات وضيق الوقت عنهم.
وبسؤاله فيما إذا كان سيقوم هو شخصيا بذبح الأضحية كما فعل في مسلسل عيون عليا قال "بكل تأكيد سأحاول ذلك".
أما الفنانة صبا مبارك فأكدت هي الأخرى أن استعدادها حاليا لتصوير مسلسل "بلقيس ملكة سبأ" هيأ لها الفرصة لقضاء إجازة العيد بين الأهل والأصدقاء في الأردن.
كما أنها ستعتبر عطلة العيد فترة راحة خاصة، وأنها تنقلت خلال الأسبوعين الماضيين ما بين نيويورك التي حضرت فيها تكريم مسلسل الاجتياح في مهرجان الإيمي وبيروت التي كرمت أسرة المسلسل بمناسبة فوزه بهذه الجائزة الأسبوع الماضي.

كروزن تصل أرحامها
والعيد بالنسبة للفنانة ديانا كرزون مناسبة مهمة تقضي فيه جل وقتها مع عائلتها، وتستقبل فيها تهاني الأصدقاء.
وقالت إنها ستقضي أول أيام العيد في عمان لتتوجه بعدها مباشرة إلى مملكة البحرين؛ لإحياء حفل غنائي ضخم مع النجم راغب علامة.
أما الفنان منذر رياحنة بطل مسلسل "عودة أبو تايه" المعروض حاليا على شاشة mbc فقال إنه سيقضي إجازة العيد في منزل الوالدة في مدينة إربد شمال العاصمة عمان 100 كم، وإنه سيكون قريبا في هذه المناسبة التي سيضحي فيها بكل تأكيد من الأهل والأقارب والأصدقاء.
وترى الفنانة نجلاء عبد الله أن عيد الأضحى المبارك سيكون بالنسبة لها فرصة لأخذ قسط من الراحة، خاصة أنها مشغولة منذ أسبوعين بتصوير سهرات تلفزيونية مع الفنان الأردني **** الصفدي بطل مسلسل وضحة وابن عجلان.
وقالت إنها اعتادت في كل عيد تقديم أضحية للفقراء والمساكين، واستقبال الأقارب والأصدقاء، وقضاء اليوم الثالث مع العائلة في أحد الأماكن السياحية في الأردن.
ومن جهتهما أخبر الفنانان بشار الغزاوي وزوجته سلمى الغزالي mbc.net أنهما سيتوجهان إلى الجزائر لقضاء إجازة العيد هناك، وأن أكثر من أضحية سيقدمانها في هذه المناسبة العزيزة على كل مسلم.
أما الفنانة لارا الصفدي فقالت إنها عادة ما تستقبل عيد الأضحى المبارك بكل طمأنينة وراحة بال، مشيرة إلى أن العيد بالنسبة لها فرصة مناسبة لقضاء إجازة طويلة نسبيا بعيدا عن كاميرات التصوير وقريبة من العائلة والأقارب والأصدقاء.

ريم بشناق إلى شرم ال***
وقالت الفنانة ريم بشناق إنها تحرص دائما أيام الأعياد على أن تكون البادئة بالتهنئة لكل من تحب. وهي تحرص قبل العيد على شراء الحلويات والشوكولاته التي تحبها كثيرا. أما أين ستقضي إجازة العيد؟ فأجابت بأن وجهتها هذا العام ستكون شرم ال*** في مصر.
وفي شرم ال*** أيضا تنوي الفنانة هيام جباعي قضاء إجازة العيد. فهي بهذه المناسبة اعتادت على شراء الملابس والإكسسوارات وبعض الحلويات. وتعتقد أن عيد الأضحى المبارك فرصة بالنسبة لها لقضاء فترة استجمام وراحة تهيئها للدخول في تصوير أعمالها المقبلة بهمة ونشاط.
من جانبها تخشى الفنانة رنا أبو غالي أن يحرمها الطقس البارد من قضاء إجازة العيد بالشكل المناسب. وقالت في كل مناسبة سعيدة أحرص على شراء الورود والزهور التي أعشقها كثيرا، فما بالكم حينما تأتي مناسبة سعيدة مثل عيد الأضحى المبارك، حيث أقوم بشراء كمية كبيرة منها، لكن ربما لبرودة الطقس في فصل الشتاء قد أحرم من قضاء إجازة العيد بالشكل المرغوب.
أما الفنانة نهاوند فتحرص في كل المناسبات والأعياد على أن تقضي جل وقتي مع أسرتها وعائلتها، فالمعروف عنها -على حد تعبيرها- أنها تفضل البقاء في المنزل واستقبال الضيوف بهذه المناسبة.


dhsv hglwvd dkid hgi]km lu hgHqhpd>> ,;v,.k jwg hgHvphl








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس