عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2008, 09:40 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 اختيار وينفري كأقوى امرأة تأثيرا في مجال الثقافة



اختيار وينفري كأقوى امرأة تأثيرا

وينفري تصدرت أيضا قائمة المشاهير الأكثر تبرعا




اختارت صحيفة "هوليوود ريبورتر" الأمريكية أوبرا وينفري مقدمة البرنامج الحواري الأمريكي الشهير بأنها أكثر النساء تأثيرا في مجال المنوعات الثقافية، التي تنشرها الصحيفة سنويا تحت اسم "قائمة أقوى مئة".
ولعبت وينفري -53 عاما- التي بدأ برنامجها الحواري "اوبرا" قبل 22 عاما، دورا في فوز الرئيس الأمريكي المنتخب باراك أوباما بتأييده مبكرا في حملته ودعمه خلال الحملة. وقدمت إليزابيث جيدر محررة "هوليوود ريبورتر" تعليقا على "التأثير الثقافي الهائل" لوينفري، وقالت إنها قد تكون "المرأة الأكثر تأثيرا في أمريكا".
وقفزت وينفري من المركز السادس على قائمة الصحيفة المعنية بالترفيه لعام 2007 إلى رقم واحد هذا العام. وأشارت هوليوود ريبورتر إلى أن دراسة لاقتصاديين في جامعة ماريلاند وجدت أن دعم وينفري لأوباما أكسبه أكثر من مليون صوت عبر أنحاء الولايات المتحدة.
وحققت شركة الإنتاج التي تمتلكها وينفري "هاربو" 345 مليون دولار العام الماضي. وهي تشرف على إمبراطورية تضم برنامجها التلفزيوني ومجلة ومتجر للتسوق عبر الإنترنت.
وجاءت آنا سويني رئيسة مجموعة "ديزني-إيه بي سي تيليفيجن جروب" في الترتيب الثاني على القائمة، بعد أن تصدرت القائمة العام الماضي. وتشرف سويني على الأخبار والمنوعات وتوزيعات أوقات النهار في شركتها إلى جانب أفرع الاشتراكات والنشر بشركتها.
وحصلت إمي باسكال رئيسة شركة "سوني بيكشرز إنترتينمنت موشن بيكشر جروب" على المركز الثالث على القائمة. وشملت قائمة النساء الأكثر تأثيرا الممثلة أنجلينا جولي التي جاءت في الترتيب 24، والتي عززت مساعيها الخيرية من صورتها العامة.

وينفرى الأكثر كرما
وبجانب ذلك تصدرت وينفري قبل شهرين، وللعام الثاني على التوالي، القائمة تصدرها جماعة تدعى "العطاء The Giving Back"، التي ترصد تبرعات المشاهير وأعمالهم الخيرية، متفوقة بذلك على نجوم أمثال أنجلينا جولي وبراد بيت. فقد أنفقت جميعة وينفري الخيرية "شبكة الملائكة Angel Network" 50.2 مليون دولار فى عام 2007 على التعليم والتأمين الصحي والدفاع عن المرأة والفقراء في العالم.
وتقدم قناة mbc4 بالاشتراك مع برنامج «أوبرا وينفري شو» الشهير الذي يُعرض على شاشتها، الفرصة أمام أكثر الأطفال الموهوبين في العالم العربي للمشاركة في حلقات خاصة من برنامج «أوبرا وينفري شو»، تقوم خلالها الإعلامية الشهيرة باستضافة الأطفال الأكثر ذكاءً وموهبةً من أنحاء العالم، بمن فيهم الأطفال المشاركون من العالم العربي.


hojdhv ,dktvd ;Hr,n hlvHm jHedvh td l[hg hgerhtm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس