عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2008, 09:38 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 دموع هيفاء وهبي على نيل القاهرة



دموع هيفاء وهبي القاهرة

تؤدي في الفيلم دور "بيسه"، وهي فتاة من المناطق الشعبية المصرية

القاهرة - أحمد فرغلي
مشهد درامي مؤثر بين الفتاة بيسه (المغنية اللبنانية هيفاء وهبي) وشحاتة (عمرو سعد) على كورنيش نيل القاهرة بالزمالك مساء أمس.. مشهد معاتبة بين ******ين، ورجاء من بيسه أن يسامح شحاتة ويغفر لمن آذوه.. مشهد تختلط فيه كلمات بيسه بدموعها أثناء الحوار، بينما شحاتة يستمع في حزن وأسي لكلمات حبيبته.
(بيسه).. الحوار الجميل الذي كتبه ناصر عبد الرحمن مؤلف الفيلم جعل بعض الحاضرات يتأثرن إلى حد البكاء، إلى جانب أداء هيفاء وهبي وعمرو سعد (البارع) للمشهد.
كان هذا آخر مشهد أدته المغنية والممثلة هيفاء وهبي باقتدار فاق كل التوقعات بما ينذر بمفاجأة في أدائها التمثيلي في أول أفلامها (دكان شحاتة)، والمفاجأة الأكثر جاءت في (اللوك) أو المشهد الذي ظهرت به هيفاء؛ إذ إنها أصبحت واحدة من فتيات المناطق الشعبية المصرية في ملابسها ومكياجها وكلامها أيضا!.
تميز آخر يوم تصوير للفيلم بعد 9 أسابيع من التصوير بهدوء تام من جميع العاملين، وحضر الممثلون الذين لم يكن لهم مشاهد للاحتفال مع المخرج خالد يوسف بنهاية التصوير، والذي كان سعيدا بما أنجزه، وبما وصل إليه من أداء هيفاء التمثيلي بعد أن جلس معها في بروفات لنحو شهر ونصف الشهر قبل بدء التصوير.
مشهد النهاية استغرق نحو أربع ساعات، وبدت فيه هيفاء في قمة الهدوء والطاعة أمام الكاميرا.
بعد نهاية التصوير خلعت هيفاء ملابس بيسه، وعادت إلى طبيعتها التي يعرفها الجميع، وتحولت إلى المرح، وأخذت تداعب جميع العاملين في الفيلم، والتقطت صورا مع الجميع، وصورة جماعية، إلى جانب أبطال الفيلم، ومخرجه خالد يوسف، وبعدها صاح خالد (فركش) ليعلن نهاية التصوير، ويصيح الجميع بسعادة. وفجأة يستمع الجميع إلى صوت (جميل) يغني بميكروفون المخرج أغنية (حين ميسرة)، ويكتشفون أنه الممثل محمد كريم، وتصيح هيفاء "الله".
(دكان شحاتة) من المنتظر عرضه بداية موسم الصيف المقبل، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي رومانسي -كما يقول ناصر عبد الرحمن لموقع mbc.net- حول جدلية المدينة وتاريخها وعلاقة سكانها الوافدين بها من بعض أهل الصعيد الذين نزحوا إلى القاهرة بحثا عن الرزق، وما يتعرضون له في حياتهم في العاصمة الكبيرة من متاعب.
الفيلم يخرجه خالد يوسف في ثالث لقاء بينه وبين ناصر عبد الرحمن بعد فيلمي هي فوضى وحين ميسرة، كما أنه من بطولة هيفاء وهبي وعمرو سعد وغادة عبد الرازق ومحمد كريم وعمرو عبد الجليل.
ومن المنتظر أن يثير الفيلم جدلا كعادة أفلام خالد يوسف، وقضاياها التي يطرحها في أفلامه، خاصة وأنه يتناول في "دكان شحاتة" المهمشين، وحياتهم، وعلاقاتهم الاجتماعية.
يذكر أن فيلم "دكان شحاتة" تم الاتفاق بشكل نهائي على عرضه خلال موسم الصيف بناء على رغبة خالد يوسف، على الرغم من أن الشركة المنتجة كانت تعتزم عرضه خلال عيد الأضحى، ولكن جاء تأخير التصوير لبضعة أيام بعد رحيل يوسف شاهين الأب ال**** لخالد، إضافة إلى أن سفر خالد إلى أكثر من مهرجان عربي وعالمي لحضور تكريم أستاذه الراحل حال دون ذلك.
من ناحية أخرى أرجأت هيفاء فكرة التعاقد على أي أفلام أخرى حتى لو كانت مع خالد يوسف إلى حين التعرف على رأي الجمهور فيها كممثلة.
كما قررت هيفاء أن تقضي أيام العيد بين مصر وبيروت، خصوصا وأنها ستحيي حفلين في القاهرة، على أن تقوم بعد ذلك بإجازة لمدة 10 أيام بعيدا عن العيون لالتقاط الأنفاس قبل الاحتفالات الخاصة بأعياد الكريسماس، والتي تعد أكثر المواسم رواجا لنجوم الغناء.


]l,u idthx ,ifd ugn kdg hgrhivm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس