عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2008, 09:29 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 منافسة شديدة بين نجوم الغناء لاجتذاب جمهور عيد الأضحى


منافسة شديدة نجوم الغناء لاجتذاب

ألبوم عاصي يصدر خلال العيد وألبوم سيرين بعده وعمرو قبل رأس السنة بأيام



قررت شركات الإنتاج الفني طرح ألبومات بعض نجوم الغناء خلال شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري، وفضل بعضها طرح هذه الألبومات مع بدء عيد الأضحى تحديدا، في حين قررت أخرى الهروب منه إلى رأس السنة، نظرا لتقارب موسمي عيد الأضحى، ورأس السنة معا.
فقد ذكرت صحيفة "المصري اليوم" الصادرة الأحد 7 ديسمبر/كانون الأول الحالي أنه برغم تعاقد عاصي الحلاني مع شركة «روتانا» منذ شهر واحد فقط؛ إلا أنه قرر طرح ألبومه الجديد «يمكن» مع أول أيام عيد الأضحى، الذي يضم ١٤ أغنية، تعاون خلالها مع عدد كبير من كتاب الأغاني والملحنين من بلدان عربية مختلفة، كما لحن عاصي ٥ أغنيات من الألبوم الذي يقدم فيه أغنيتين دويتو، الأولى هي «صحراء الشوق» مع رويدة عطية، والثانية «راجعلي» مع شيماء.
في السياق نفسه، استقر المنتج أحمد الدسوقي على عيد الأضحى لطرح ألبوم «جنات» الجديد الذي بدأت تسجيله مع بداية شهر رمضان الماضي، ويضم ١٠ أغنيات منها «حبيبي على نياته» التي صورتها وعرضتها القنوات الفضائية منذ فترة.
وبعد انتهاء أيام العيد، تطرح سيرين عبد النور ألبومها « ليالي الحب» الذي يضم أغنيات لبنانية ومصرية، بالإضافة إلى مقاطع تغنيها باللغة الفرنسية، كما صورت أغنية «ليالي الحب في لبنان»، وقد اختارت سيرين شهر ديسمبر لطرح الألبوم ليتزامن مع عرض فيلم «رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» لمحمد هنيدي الذي تشارك فيه.
وبعد غياب عامين، يعود فضل شاكر بألبوم جديد يحمل اسم «فضل شاكر ٢٠٠٩» ليطرح في شهر ديسمبر. الألبوم يضم ٦ أغنيات من تأليف نبيل خلف هي: «يا ليل يا عين»، و«قلب ******»، و«أسأل عنك»، و«أحلام الطفولة»، و«عشان بخاف م الفشل»، و«حوا وآدم»، بالإضافة إلى أغنيتين تأليف سيد حجاب، وفؤاد حداد.
كما اختار هشام عباس طرح ألبومه الجديد «تاعب قلبي» مع موسم رأس السنة، وسوف يصور أغنية منه في إحدى الدول الأوروبية.
ومن جهتها، قررت شركة «روتانا» طرح ألبوم عمرو دياب يوم ٢٤ ديسمبر، وسيلتقي عمرو مع سالم الهندي للاتفاق على خطة الدعاية.
كما تطرح شركة «روتانا» ألبوم «ريمكس مصري»، ويضم ٢٤ أغنية لمطربين مصريين متعاقدين مع الشركة.. وتكتفي شركة «عالم الفن» بطرح ألبومين الأول: «عمري تاني» للمطربة مي حريري التي صورت منه ٣ أغنيات، هي: «عمري تاني» و«أسبوع» و«تعالى نرقص»، والألبوم الثاني للمطرب هاني خليل، ويحمل اسم «البابا ني» وهي كلمة من الفولكلور الأردني معناها «يا ليل يا عين».
وبعد غياب أكثر من عامين أيضا، يعود علي الحجار بألبوم «حوا وآدم» الذي تعاون فيه مع عدد من كتاب الأغاني والملحنين، كما صور منه أغنية «قلب ******» التي تعرض في القنوات الفضائية.
وما زالت سمية الخشاب تختار يوم طرح ألبومها الجديد «عايزاك كده» الذي ستصور منه أغنيتي «عايزاك كده» و«الواد السماره»، ويعود تأخرها في الاختيار إلى رغبتها في طرح الألبوم مع عرض أكثر من أغنية منه على الفضائيات.


lkhtsm a]d]m fdk k[,l hgykhx gh[j`hf [li,v ud] hgHqpn








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..

التعديل الأخير تم بواسطة Hectr ; 12-08-2008 الساعة 09:31 AM. سبب آخر: تعديل كتابة
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس