عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2008, 09:08 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

14 إصابة 11 حاجا في تصادم مركبتين بالمعيصم


تعرض 11 حاجاً لإصابات متفاوتة بسبب حادث تصادم بين سيارتين الأولى من نوع "ميكروباص" كانت تقل ثمانية حجاج من الجنسية المصرية وحاجين من الجنسية البنجالية والأخرى من نوع "أيسوزو" وذلك في منطقة المعيصم أمام محطة الخير.
وفور ورود بلاغ لغرفة العمليات بالهلال الأحمر السعودي انتقلت الفرق الإسعافية والأمنية إلى موقع الحادث حيث بذل رجال الإسعاف جهوداً جبارة في فرز الحالات. وذكر مصدر طبي لـ "الوطن" أنه نتج عن الحادث تعرض 11 حاجا لإصابات مختلفة منها تسع إصابات متوسطة إلى بليغة، وإصابتان بسيطان.
وذكر رئيس اللجنة الإعلامية بالهلال الأحمر السعودي أحمد باريان، أنه وقع حادث تصادم بين مركبتين بالمعيصم أمام محطة الخير نتج عنه 11 إصابة، حيث تم نقل المصابين جميعاً إلى مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة بواسطة فرق الهلال الأحمر السعودي التي باشرت الحادث بخمس عشرة فرقة من بينها فرقتان تتبعان لفريق الاستجابة السريع للحالات الطارئة.
وذكر الناطق الإعلامي بمرور العاصمة المقدسة النقيب فوزي الأنصاري أن الحادث أسفر عن إصابة عدد من الحجاج بالإضافة إلى سائق المركبة الأولى وهو سعودي الجنسية حيث أصيب بإصابة طفيفة وتم ****ه في الموقع، فيما تعرض سائق المركبة الأخرى لإصابة سطحية وتلقى ال**** اللازم في موقع الحادث. وتم نقل مرافقه للمستشفى تحت الملاحظة الطبية. وأكد إغلاق ملف الحادث بعد أن تنازل الطرفان.



Ywhfm 11 ph[h td jwh]l lv;fjdk fhgludwl








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس