عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2008, 08:43 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Post الداخلية تتكفل بحج 117 شخصا من أسر شهداء الواجب


الداخلية تتكفل شخصا شهداء الواجب

عدد من أسر شهداء الواجب في مخيمهم بالمشاعر أمس

وجه وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز باستضافة أسر شهداء الواجب لأداء مناسك حج هذا العام 1429 على نفقة وزارة الداخلية.
وأوضح مدير عام الشؤون العسكرية بوزارة الداخلية العميد إبراهيم بن محمد المحرج أنه تمت استضافة 117 شخصا من أسر شهداء الواجب الراغبين في أداء مناسك الحج هذا العام بمتابعة مستمرة من مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز حيث تم تخصيص خمسة مقاعد لكل أسرة.
وأبرز الإمكانات التي سخرت لراحة أسر الشهداء في أداء مناسك حجهم بطمأنينة ولله الحمد التعاقد مع عدد من أفضل مؤسسات حجاج الداخل لاستضافة هذه الأسر وتأمين السكن لهم بأفضل المستويات وتأمين وسائل النقل لتسهيل تنقلاتهم داخل المشاعر المقدسة إضافة إلى تأمين الإعاشة والرعاية الطبية.
وعد المحرج هذه الرعاية والتوجيه في إطار ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله لأسر ذوي شهداء الواجب عرفانا بتضحيتهم وتكريما لأسرهم حيث قدم الشهداء أرواحهم فداء للدين والوطن وسطروا أروع ملامح الفداء من أجل أن تنعم بلادنا بالأمن والاستقرار تغمد الله الشهداء بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته.
وقد وصلت جميع أسر شهداء الواجب الذين يؤدون فريضة الحج هذا العام إلى مقر إقامتهم بالمشاعر المقدسة.



hg]hogdm jj;tg fp[ 117 aowh lk Hsv ai]hx hg,h[f








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس