عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-2008, 07:42 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 هكتور يصل اليوم و يقود الشباب أمام نجران


هكتور اليوم يقود الشباب أمام


من المقرر أن يصل المدرب الأرجنتيني (أنزو هكتور) عصر اليوم إلى الرياض لقيادة فريق الشباب الأول لكرة القدم فنياً بعد أن ألغت إدارة النادي في وقتٍ متأخر من أمس الاول عقد مواطنه المدرب (نيرو بومبيدو). وبعد فوزٍ كبير حققه (الليوث) في الجولة الـ(11) من دوري المحترفين السعودي على فريق أبها بخماسية نظيفة في إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وأبلغ نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب (تركي الخليوي) بعد وصول الفريق إلى مقر النادي المدرب بإقالته رسمياً وأرجع الشبابيون ذلك القرار بسبب تدني مستويات الفريق الفنية منذ بداية الموسم الجاري مما أعاق طموحاتهم في الفوز بلقب الدوري. وبذلك أجبر المدرب الأرجنتيني نادي الشباب على دفع الشرط الجزائي والبالغ مرتب شهرين يذكر أن الأرجنتيني بومبيدو تجاوز اللوائح والقوانين الدولية قبل المحلية –الأربعاء ما قبل الماضي- حينما أشعل سيجارة أثناء سير المباراة التي جمعت فريقه بفريق الهلال في الجولة العاشرة من دوري المحترفين وكان في دكة البدلاء وأصدر الاتحاد السعودي قرارا بإيقافه في مباراة الفريق في الجولة الـ(11) أمام فريق الرائد.
يشار إلى أن المدرب الجديد القديم أنزو هكتور قاد فريق الشباب الموسم المنصرم إلى الحصول على لقب بطل الأبطال في نسخته الأولى. وكانت إدارة الشباب ترغب في استمراره للموسم الثاني إلا أن ظروفه العائلية أجبرته على الرحيل تجدر الإشارة إلى أن فريق الشباب أمامه مباراة مقبلة مع فريق نجران في نجران الخميس المقبل في الجولة الـ(12) من دوري المحترفين.



i;j,v dwg hgd,l , dr,] hgafhf Hlhl k[vhk








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس