عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-2008, 07:34 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 هيكتور وصل الرياض ويبدأ إشرافه على الشباب اليوم


هيكتور الرياض ويبدأ إشرافه الشباب


وصل إلى الرياض يوم أمس المدير الفني لفريق الشباب الكروي الأرجنتيني انزو هكتور وبرفقته مساعده ومدرب اللياقة وذلك للإشراف على الفريق الشبابي خلال الفترة القادمة وكان في استقبالهم سكرتير الفريق الشبابي الأول محمد شطا وسيبدأ المدرب هكتور اليوم رسمياً الإشراف على تدريبات الفريق.

وعلى صعيد التدريبات استأنف الفريق الشباب الكروي مساء الأمس تمارينه التحضيرية على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي تحضيرا للقاء نجران مساء الخميس المقبل وقاد مدرب الحراس عبد النور كاوه التدريب الذي عمد من خلاله إلى توجيه اللاعبين لأداء تمرينات لياقية كما طغى على التدريبات الجانب الترفيهي وانخرط في تمرين الأمس الرباعي المصاب عبدالعزيز السعران وزيد المولد وعبدالمحسن الدوسري والبرازيلي مارسيليو كماتشو بعد تماثلهم للشفاء وبخاصة كماتشو الذي عاد بعد غياب طويل عن تمثيل الفرق خلال المنافسات التي انقضت ليؤكد بذلك تعافيه تماما من الإصابة وانتهائه من البرنامج التأهيلي الخاص.

وكان رئيس النادي الاستاذ خالد البلطان قد عقد اجتماعا مطولا مع اللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية وأشاد من خلال الاجتماع بعودة الروح للفريق في المباريات الاخيرة مطالباً باستمرار ذلك في المباريات القادمة.

وتقرر أن يؤدي الفريق الشبابي تمرينه مساء اليوم وعند الساعة السابعة مساء بقيادة انزو هكتور على أن يكون أول أيام العيد إجازة للاعبين.



id;j,v ,wg hgvdhq ,df]H Yavhti ugn hgafhf hgd,l








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس