عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2008, 01:18 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 ياسر الغائب الأكبر.. العنبر أساسي.. ومشاركة ويلي مشروطة


ياسر الغائب الأكبر.. العنبر أساسي..


تنفس الجهاز الفني الهلالي الصعداء بعد أن تأكدت جاهزية مهاجم الفريق محمد العنبر الذي أبدى في مران الأمس استعداده التام لخوض مواجهة الليلة بعد زوال آلام العضلات التي داهمته جراء ضغط اللقاءات المتتالية, وسيكون اللاعب على رأس القائمة الأساسية التي يعود لها عبداللطيف الغنام بعد انتهاء إيقافه بالإنذارات الثلاثة ومحمد نامي وعبدالله الزوري اللذين فضل المدرب إراحتهما في اللقاء الماضي. كما تجاوز المحترف السويدي ويلهامسون الاختبارات الطبية واللياقية التي أجريت له صباح الأمس وبات بمقدوره المشاركة في (بعض أجزاء المباراة) متى ما رأى الجهاز الفني ذلك. وعقد المدرب الروماني كوزمين أولاريو اجتماعاً مغلقاً مع ويلي وتحدث معه عن مدى الاستفادة منه اليوم قبل أن يغادرا النادي متوجهين للمطار للحاق بالرحلة التي أقلت الفريق إلى جدة، فيما استبعد الجهاز الفني النجم الكبير ياسر القحطاني من القائمة التي اختارها أمس بعد فراغ الفريق من أداء التدريب الأخير الذي اقتصر على الترفيه بغية عدم إرهاق اللاعبين.

ومن جانبها رفضت إدارة الكرة ولأول مرة إعلان أسماء اللاعبين المغادرين وتكتموا عليها رغم أن كاميرات الوسائل الإعلامية والمنتديات الرياضية قد رصدت مغادرتهم من الرياض واستقبلتهم بعد وصولهم لجدة وكشفوا من خلالها الأسماء التي غادرت!!

وكان الجهاز الفني قد حرص على الاجتماع بلاعبي الفريق قبيل انطلاق الحصة التدريبية الأخيرة في مركز المعلومات بمقر النادي وشرح لهم بإسهاب نقاط القوة والضعف في الفريق الاتحادي من خلال عرضه للقاء الاتحاد بالاتفاق السابق عن طريق الفيديو وحذر خط الدفاع الأزرق من قوة الهجوم الاتحادي والذي يعد الأقوى حتى الآن في المسابقة، وظهرت علامات الحماس والإصرار الكبيرين بادية بكل وضوح على وجوه اللاعبين لتقديم أفضل العطاءات التي تسهم في خطف النقاط الثلاث المهمة في مسيرة الفريق نحو المحافظة على اللقب. وأعلن الجهاز الإداري أن مدرب الفريق لم يقدم حتى الآن برنامج الفترة المقبلة لتحديد أيام الراحة التي ستمنح للاعبين، وأكد أن هذا البرنامج سيكون جاهزاً خلال اليومين القادمين. من جهة أخرى وفي تصرف غريب رفعت شركة (صلة) الرياضية أسعار تذاكر لقاء اليوم بنسبة 50% مستغلة الحضور الجماهيري الكبير المتوقع، حيث حددت الأسعار التالية: المنصة (500) ريال، الدرجة الممتازة (300) ريال، الدرجة الأولى والثانية (30) ريالاً، وبدأ بيع تذاكر المنصة والدرجة الممتازة مساء الأمس في استاد الأمير عبدالله الفيصل، فيما يبدأ بيع تذاكر الدرجتين الأولى والثانية عصر اليوم في ملعب اللقاء.



dhsv hgyhzf hgH;fv>> hgukfv Hshsd>> ,lahv;m ,dgd lav,'m








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس